فوزان متتاليان لأزرق السلة في إسطنبول

نشر في 17-11-2019
آخر تحديث 17-11-2019 | 00:00
No Image Caption
حقق منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة فوزين متتاليين، إذ فاز على فريق يو بي اس التركي بنتيجة 95-73 في المباراة التي خاضها مساء الخميس الماضي، كما فاز على فريق حارم التركي 99- 60 في المباراة التي خاضها مساء أمس الأول، خلال سلسلة المباريات التجريبية التي يخوضها المنتخب في المعسكر التدريبي الذي يقيمه الاتحاد في إسطنبول، استعداداً لبطولة الخليج التي ستقام في الكويت خلال الفترة من 23 الجاري حتى 1 ديسمبر المقبل.

جدير بالذكر أن الأزرق خسر أول ثلاث مباريات تجريبية خاضها خلال المعسكر. كما يتبقى له مباراة تجريبية بعد غد مع فريق بازغولو قبل أن ينهي الأزرق معسكره يوم الأربعاء، ويعود للبلاد على أن يدخل فندق الملينيوم مساء الخميس حيث توجد المنتخبات المشاركة في البطولة.

واجتمع الجهاز الفني مع اللاعبين صباح امس في الفندق، واستعرض معهم بعض الأخطاء التي وقعت في المباريات التجريبية الأخيرة عن طريق الفيديو، كما منح اللاعبين راحة وفرصة للتسوق مساء أمس بعد المجهود الذي بذلوه خلال الفترة السابقة.

من جانب آخر، يدخل اللاعب عبدالرحمن السهو تدريبات الفريق بدءاً من صباح اليوم بعد أن تعافى من الإصابة التي لحقت به خلال التدريبات (الانكل)، وبات جاهزاً لخوض المباراة التجريبية الأخيرة مع المنتخب.

back to top