ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 24 شهيدا

نشر في 13-11-2019 | 21:26
آخر تحديث 13-11-2019 | 21:26
No Image Caption
قالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم الأربعاء إن عدد الضحايا الذين سقطوا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع ارتفع إلى 24 شهيدا وما يزيد على 70 جريحا.

وأوضح المتحدث باسم الوزارة الدكتور أشرف القدرة في بيان صحفي أن عدد الشهداء ارتفع إلى 24 شخصا من بينهم ثلاثة اطفال وامرأة إثر وصول شهيد جديد الى مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة.

وأضاف القدرة أن عدد الاصابات الناجمة عن العدوان في مناطق متفرقة من القطاع بلغ 73 حالة مشيرا الى أن من بين الاصابات 30 طفلا و13 امرأة.

يأتي ذلك في وقت تستمر فيه المقاتلات الحربية الإسرائيلية في شن سلسلة غارات متفرقة على قطاع غزة منذ فجر أمس الثلاثاء فيما واصلت الاذرع العسكرية التابعة للفصائل الفلسطينية بإطلاق القذائف الصاروخية ردا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

من جانبها أعلنت الهيئة العليا الفلسطينية لمسيرات العودة وكسر الحصار عن تأجيل فعالياتها التي كان من المقرر تنظيمها بعد غد الجمعة نظرا للأحداث الميدانية الراهنة في غزة.

وفي الاطار نفسه تستمر المدارس والجامعات والبنوك ومعابر قطاع غزة في إغلاق أبوابها بسبب العدوان الاسرائيلي الى جانب اغلاق المجال البحري أيضا أمام الصيادين.

back to top