صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4332

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الطيران المدني» و«النقابة» تعودان إلى طاولة المفاوضات

تدخُّل «القوى العاملة» و«اتحاد العمال» ينتهي بتعليق الإضراب

أعلن المدير العام للإدارة العامة للطيران المدني يوسف الفوزان أن إدارة الطيران المدني، ونقابة العاملين في الطيران المدني، اتفقتا على عقد اجتماع لمناقشة المواضيع التي تهم موظفي الطيران المدني.

وأكد الفوزان، في تصريح صحافي مساء امس الأول، اهتمام الإدارة بكل ما من شأنه المحافظة على مكتسبات الموظفين وحقوقهم المشروعة بما يحقق المصلحة العامة ويعود بالفائدة على سمعة مطار الكويت الدولي.


من جانبه، أعلن رئيس نقابة العاملين جابر العازمي أنه تم تعليق إضراب امس للمصلحة العامة، والعودة إلى طاولة المفاوضات مع رئيس «الطيران المدني» الشيخ سلمان الحمود لإقرار مطالب النقابة.

وقال العازمي، في بيان صحافي، انه تم الاتفاق على بحث جميع مكتسبات الموظفين المستحقة والعودة الى طاولة المفاوضات بحضور جميع المعنيين بالطيران المدني لإقرار المطالب المستحقة، مشيراً الى أن النقابة علقت اضرابها امس بعد تدخل المدير العام للهيئة العامة للقوى العاملة احمد الموسى ورئيس الاتحاد العام لعمال الكويت احمد العنزي.

بدوره، صرح الموسى بأن الهيئة اجتمعت مساء امس الاول مع النقابة بحضور رئيس الاتحاد العام لعمال الكويت، ورئيس اتحاد القطاع الحكومي، للتباحث حول أسباب الاضراب، والذي انتهى بنتائج ايجابية، مثنيا على موقف النقابة وتغليبها المصلحة العامة، وتفهم الادارة العامة للطيران المدني تبنيهم تلك المطالب المشروعة.