أرسنال يدعم أوناي إيمري رغم النتائج السيئة

نشر في 14-11-2019
آخر تحديث 14-11-2019 | 00:00
أوناي إيمري
أوناي إيمري
أبدت إدارة نادي أرسنال الإنكليزي دعمها للمدرب الإسباني أوناي إيمري، رغم النتائج السلبية للفريق اللندني في البريميير ليغ هذا الموسم، والتي أبعدته عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

وخلال اجتماع أمس، أبدت إدارة "الغانرز"، ممثلة في مديرها الرياضي راؤول سانليهي، والمدير التنفيذي فيناي فينكاتيشام، دعمها للمدرب الإسباني في خضم النتائج السلبية التي يعانيها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح المسؤولان في تصريحاتهما: "نشعر بالإحباط شأننا شأن كل الجماهير بسبب النتائج، وبسبب أداء الفريق خلال الفترة الحالية من الموسم، نشارك الجميع الإحباط. يجب أن تتحسن أوضاع الفريق لتحقيق أهدافنا، ونؤمن، تماما، بأن أوناي هو الشخص المناسب لهذا العمل".

ويحتل أرسنال المركز السادس في البريميير ليغ برصيد 17 نقطة، ويبتعد بفارق 17 نقطة كاملة عن ليفربول المتصدر، وبثماني نقاط عن المرتبة الرابعة، آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

وامتدت سلسلة فشل الفريق اللندني في تحقيق أي انتصار للمباراة الخامسة على التوالي بعد خسارته في الجولة الماضية على يد ليستر سيتي (2-0).

ولم تتوقف مشاكل أرسنال عند حد النتائج السلبية فحسب، بل امتدت لغرف الملابس، وتحديدا فيما يتعلق بلاعب الوسط السويسري جرانيت تشاكا، الذي دخل في مشادة مع الجماهير أثناء استبداله في مباراة كريستال بالاس نهاية الشهر الماضي، ثم دخل لغرفة خلع الملابس دون تحية مدربه.

ومنذ تلك الواقعة، ظل تشاكا خارج قائمة أرسنال، ولم يتم استدعاؤه خلال مباريات ليفربول (كأس الرابطة)، وولفرهامبتون وليستر سيتي (البريميير ليغ)، وفيتوريا جيمارايش البرتغالي (الدوري الأوروبي).

back to top