«لوياك» نظمت رحلة استكشافية في عمان

للفائزين ببرنامج «كن لريادة الأعمال» بالتعاون مع «هوساك»

نشر في 14-11-2019
آخر تحديث 14-11-2019 | 00:00
المشاركون في الرحلة
المشاركون في الرحلة
خاض رياديو "لوياك" تجربة ممتعة في سلطنة عمان، بعد قضاء رحلة استكشافية في وادي ظم وجبل شمس مع "هوساك"، لأربعة أيام من 30 أكتوبر حتى 2 الجاري، وبمشاركة 11 منتسبا من "لوياك"، حيث خاضوا تجربة فريدة تهدف إلى تعزيز مهارات مثل القيادة والاعتماد على النفس والعمل كفريق واحد لتحقيق هدف مشترك.

وقالت مشرفة الرحلة فجر القديري، الموفدة من "لوياك"، إن هذه المغامرة مُنحت من "لوياك" للفائزين ببرنامج "كُن لريادة الأعمال الاجتماعية 2019"، والذي يأتي بالتعاون مع كلية بابسون، وبرعاية الراعي البلاتيني بنك الكويت الوطني، والراعي الذهبي شركة زين، والراعي البرونزي شركة أجيليتي، وباستضافة مركز التعليم المستمر في الجامعة الأميركية.

وأضافت القديري: "أردنا أن تكون جائزة برنامج كن لها قيمة في نفوس الشباب، لذلك اتجهنا إلى هوساك، ونحن متأكدون من أن هذه الرحلة ستحقق العديد من الخبرات الشخصية والعملية للشباب".

من جانبه، عبر ممثل "هوساك" خالد جعفر عن سعادته بتنظيم هذه الرحلة لمنتسبي لوياك، قائلا: "لقد كنا معجبين جدا بكل العمل الذي أنجزته لوياك على مر السنين، فنحن في هوساك نؤمن بالقيم التي يستقيها الشباب وجميع فئات المجتمع، من خلال الرحلات الاستكشافية، وتلمسنا التأثير الإيجابي لهذه الرحلات على شخصيات المشاركين معنا، والتي تتمثل في تحسين الصحة واكتساب العديد من المهارات العملية والحياتية، وهو ما يدفعنا للاستمرار بما نقوم به".

بدورها، أوضحت الريادية نجد الشهاب أن برنامج كُن كان من أفضل التجارب التي حظيت بها على الإطلاق، واكتسبت الثقة واستمتعت بكل ثانية في البرنامج، بحيث أوضحت أنها من خلال الرحلة خاضت العديد من التجارب واكتسبت العديد من المهارات.

وتابعت الشهاب: "لم أكن أتوقع أنني في يوم سأتمكن من الصعود إلى قمة جبل، وأن أمشي مسافة طويلة جدا، وأعتقد أن هذه التجربة أضافت لي ولزملائي الكثير، وعززت مهارات العمل الجماعي عندنا، وأتمنى تكرارها في المستقبل".

back to top