صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4295

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

هند البلوشي: لم أتخذ حادث المرور ستاراً لتجميل أنفي

تقف أمام سعاد عبدالله في «جنة هلي» وتصور دورها في «هيا وفلذات كبدها»

أكدت الفنانة هند البلوشي أنها لم تتخذ الحادث المروري الذي تعرضت له ستاراً لإجراء عملية تجميل، كاشفة عن مشاركتها في مسلسلي «جنة هلي» و«هيا وفلذات كبدها».

تعيش الفنانة هند البلوشي حالة من النشاط الفني المكثف بين الدراما والغناء، حيث تصور حاليا دورها في مسلسل "جنة هلي"، مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله، فضلا عن دورها في مسلسل "هيا وفلذات كبدها"، أما على صعيد الغناء فتستعد لطرح ميني ألبوم، من المتوقع أن تقف على أهم الأعمال التي يتضمنها عقب الانتهاء من التزامها الدرامي.

ونفت هند، في تصريح لـ"الجريدة"، ما أثير حول اختلاقها قصة التعرض لحادث، قائلة: "تعرضت لحادث مروري مروع أدى إلى تحطم أنفي، ما اضطرني إلى إجراء جراحة عاجلة استغرقت نحو 10 ساعات، مما أثار مخاوف أهلي وأصدقائي، لاسيما أنني كنت تحت تأثير المخدر لفترة زمنية طويلة".

واكدت أنها لم تستغل الحادث كستار لتجميل أنفها، مضيفة: "تطرقت الى حاجتي لتجميل أنفي في وقت سابق، وكشفت أنني سأخضع لعملية التجميل بسبب مشكلة في التنفس، وتحديدا الحاجز الأنفي، وجميع الإشاعات التي أجريتها وضحت هذا الأمر، وكشفت أن أنفي يحتاج إلى ترميم قبل أن يكون تجميلا".

استفزاز الجمهور

ونفت البلوشي تعمدها استفزاز الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة: "أنا نشيطة على مواقع التواصل لكن ليس بصورة كبيرة، مقارنة بالآخرين، فظهوري بسيط وأتحدث في المهم فقط، وربما ذلك يستفز البعض، لكنني لا أتعمد استفزاز أحد".

وحول جديدها على مستوى تقديم البرامج، قالت: "سيكون لي برنامج خاص في موقع يوتيوب عبر قناتي الخاصة (هند ماجيك)، وانطلقت أولى حلقاته بالفعل قبل أيام، وتناولت فيه موضوع ترميم أنفي وفكي عقب الحادث، وما الى ذلك من أمور".

وشددت على أنها ليست مع أو ضد عمليات التجميل، "فمن يحتاج عملية يخضع لها، ما المانع؟! الأمر في الأساس عملية ترميم نظرا لمشكلات يعاني منها الانسان وليس لمجرد تجميل من أجل التجميل"، مشيرة إلى أن ما يؤثر على تعابير وجه الفنان هو "البوتكس" فقط.

ثقافة غائبة

وضربت هند مثالا بما يحدث في هوليوود وبوليوود قائلة: "نتابع في الغرب كيف يلجأ الفنان الى اكتساب وزن زائد أو التخلص من بعض الكيلوغرامات ليؤدي شخصية ما، فتغيير ملامح الوجه أو هيئة الجسد ثقافة منتشرة لدى الغرب نفتقدها في عالمنا العربي".

ولفتت إلى أنها تركز بصورة كبيرة في الفترة المقبلة على "يوتيوب" كمنصة لعرض بعض الأفكار، منها "مطبخ هنودة" الذي تجهز له حاليا لبثه خلال رمضان المقبل، مضيفة أن المستقبل في السنوات المقبلة سيكون لمنصات العرض عبر الشبكة العنكبوتية.

ميني ألبوم

وكشفت هند أنها بصدد طرح ميني البوم، حيث "سأتفرغ لاختيار الأغنيات عقب الانتهاء من التزامي الدرامي، إذ أصور حاليا مسلسلين، الأول بمعية الفنانة القديرة سعاد عبدالله، وهو جنة هلي للكاتبة نوف المضف والمخرج المتميز منير الزعبي، وبمشاركة نخبة من الزملاء الذين اعتز بهم في توليفة جديدة من النجوم منهم".

وأشارت الى أن المسلسل الثاني هو "هيا وفلذات كبدها"، "مع المنتجة الجميلة وأختي الصغيرة صمود الكندري والمخرج خالد الفضلي والكاتب محمد الربيعان وبطولة نخبة من الفنانين ايضا.

بعيدة عن الإنتاج

وأكدت البلوشي أنها مازالت بعيدة عن الإنتاج، وقالت: "أحببت كوني ممثلة، لأن ذلك أكسبني مساحة من الوقت والتركيز على عملي الأساسي كفنانة تسعى لترك بصمة في المشهد الفني، وكذلك الكتابة والتأليف والدراسة الأكاديمية".

وأكدت أن العام المقبل غير مناسب للمسرح، لأن عطلة عيد الفطر ستتزامن مع الاختبارات، مضيفة: "هذه نصيحة أتوجه بها إلى زملائي الفنانين والمنتجين، إما عرض أعمال سابقة أو العرض خارج الكويت.