صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4290

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العازمي يقود النصر لعبور القرين بصعوبة في «دوري اليد»

قاد حارس النصر جابر العازمي فريقه لفوز مستحق على نظيره القرين بنتيجة 32-30، الشوط الأول (13-10) في المباراة التى جمعت الفريقين أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة، ليرفع العنّابي رصيده إلى 4 نقاط، متساوياً مع السالمية في صدارة الترتيب، بينما ظل القرين على رصيده السابق نقطتين.

فأجا النصر منافسه القرين بأداء جيد من البداية، تألق خلاله الحارس جابر العازمي في غلق مرماه أمام تصويبات لاعبي القرين وتنفيذ الهجوم المعاكس عبر بدر الرندي وفيصل القحطاني، إضافة إلى اختراقات وتصوبيات نواف جمعة وباسل العنزي وساير العنزي من الخط الخلفي، لينهي العنابي الشوط الأول لمصلحته.

ومع بداية الشوط الثاني، وسّع النصر الفارق إلى 7 أهداف، لكنّ مدرب القرين الجزائري رشيد شريح نجح في العودة إلى اللقاء مرة أخرى في منتصف الشوط، بعدما غيّر طريقة دفاع إلى رجل لرجل، مما أربك مهاجمي النصر، ومكّن القرين من تقليص الفارق تدريجيا حتى وصل إلى هدف واحد في الدقيقة الأخيرة.

وعندها عاد الحارس العازمي مرة أخرى لقيادة فريقه للنصر، بعدما تصدّى للتصويبية الأخيرة لهجوم القرين، وسددها مباشرة في المرمى الخالي في آخر ثانية، لينتهي اللقاء بفارق هدفين للعنابي.

فوز أول للقادسية

وفي مباراة أخرى جرت أمس الأول ضمن المرحلة ذاتها، حقق فريق القادسية فوزه الأول بالدوري على حساب منافسه اليرموك بنتيجة 31-25، كما فاز الجهراء على الشباب بنتيجة 30-24، بذلك تساوى القادسية والجهراء واليرموك بنقطتين، في حين ظل الشباب من دون رصيد.

قدّم الأصفر مستوى مميزا للغاية خلال اللقاء وجّه به إنذارا شديدا لجميع فرق الدوري، وذلك بعدما نجح لاعبوه المخضرمون في تقديم أنفسهم بشكل جيد تحت قيادة التونسي عدنان بلحارث، حيث تميّز الأصفر بالدفاع الصلب عن المنطقة مصحوبا بالهجوم المعاكس عن الجناحين، إضافة إلى الهجوم المنظم تحت قيادة صانع الألعاب صالح الجمياز، صاحب التمريرت المتقن للاعبي الخط الخلفي عبدالعزيز نجيب ومهدي القلاف.

وفي المقابل حاول اليرموك التصدي لقوة الأصفر، لكن فارق الخبرة والفروق الفردية بين لاعبي الفريقين رجحت كفة الأصفر في النهاية بفارق كبير.

الصليبيخات وكاظمة

وتقام اليوم مباراتان في ختام الجولة ذاتها، حيث يلتقي في الرابعة والنصف مساء الصليبيخات من دون رصيد مع كاظمة بنقطتين، ويليها في السادسة مساء مباراة أخرى تجمع بين منتخب الشباب والساحل.