صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4290

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العربي يواجه الوحدة السعودي في «الآسيوية»

  • 13-11-2019

يلتقي اليوم في التاسعة والنصف صباحاً "بتوقيت الكويت" فريق العربي الكويتي "من دون رصيد" مع الوحدة السعودي بـ6 نقاط، وذلك ضمن الجولة الأخيرة في المجموعة الثانية من الدور الأول "المجموعات" في البطولة الآسيوية الـ 22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد المقامة حالياً في مدنية سام شوك الكورية الجنوبية.

ويسبقه مباراتان ضمن المجموعة ذاتها، ففي السادسة صباحا يلعب فولاذ الإيراني بنقطتين مع باربار البحريني بـ6 نقاط، وفي 7:45 دقيقة صباحاً يلعب الوكرة القطري بـ6 نقاط مع عمان العماني بـ4 نقاط.

وتليهما مباراتان ضمن المجموعة الأولى، حيث يلتقي في 11:15 صباحاً هاوكس الكوري المضيف مع زاغروس الإيراني والفريقين من دون رصيد، على أن تختتم مباريات الدور الأول "المجموعات" في الواحدة ظهرا بلقاء العربي القطري مع الشارقة الإماراتي.

وفي المجموعة الأولى يتنافس ثلاثة أندية على بطاقتي التأهل للدور الثاني في البطولة، وهما العربي القطري الأول والكويت الثاني الذي أنهي مبارياته في المجموعة أمس الأول، والفريقان برصيد واحد 6 نقاط، والشارقة الإماراتي الثالث بـ4 نقاط، وستحدد نتيجة مباراة اليوم بين العربي والشارقة هوية بطاقتي التأهل للدور الثاني في البطولة.

وفي المجموعة الثانية، يتنافس ثلاثة أندية أيضا على بطاقتي التأهل للدوري الثاني، وهما الوحدة والوكرة وباربار، ولكل منهما 6 نقاط، وستحدد نتيجة مباريات اليوم هوية أصحاب البطاقتين عن المجموعة، في حين سيلعب العربي الكويتي مباريات الترضية لتحديد المراكز الـ 5 وحتى 11.