صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4291

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إعلان مواعيد مباريات كأس ولي العهد

  • 13-11-2019

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة موعد مباريات كأس ولي العهد، بعد تعديل نظامها لتقام من مجموعتين، وخروج المغلوب من مرة واحدة، بدلا عن نظام الدوري من دور واحد.

وتنطلق منافسات الكأس في 25 ديسمبر المقبل، حيث تقام مباريات دور الـ 16 على مدار يومين.

ويلتقي التضامن مع اليرموك والساحل مع خيطان إلى جانب الفحيحيل والسالمية، 25 ديسمبر، ضمن المجموعة الأولى، على أن يستكمل دور الـ 16 بأربع مواجهات في إطار المجموعة الثانية، تجمع القادسية مع العربي، برقان مع كاظمة، الجهراء مع الصليبخات والشباب في مواجهة النصر.

ويقام دور الربع نهائي في 29، 30 ديسمبر المقبل، على أن يلعب دور الأربعة في 2، 3 يناير من العام المقبل، ويتم تحديد موعد مباراة تحديد المركز الثالث والنهائي في وقت لاحق.

وسادت حالة من الرضا داخل أغلب الأندية، سواء عن قرعة كأس الأمير، أو ولي العهد، لاسيما أن المباريات الافتتاحية جاءت متوازنة متقاربة المستوى إلى حد كبير من وجهة القائمين على الفرق المشاركة.

وقال نائب مدير الفريق الأول في القادسية ناصر بنيان إن نظام خروج المغلوب، سواء من خلال المجموعتين في كأس ولي العهد، أو القرعة العشوائية في كأس الأمير يزيد من حلاوة المباريات والتشويق الموجود في مباريات الكؤوس.

وأبدى بنيان احتراما كبيرا لجميع الفرق، مؤكدا أن الجميع ظهر خلال الفترة الماضية بصورة تؤهلهم للوجود بقوة في المسابقتين.

من جانبه، قال مدير فريق السالمية إن وقوع فريقه في مناسبتين مع الفحيحيل في كأس الأمير وولي العهد يزيد من صعوبة المواجهتين، مشيرا إلى أن من يبحث عن الأدوار النهائية عليه أن يبذل قصارى جهده بعيدا عن اسم المنافس.