«برقان» يحتفي بتخريج دفعة من المصرفيين الشباب

نشر في 13-11-2019
آخر تحديث 13-11-2019 | 00:00
لقطة جماعية مع المصرفيين الجدد
لقطة جماعية مع المصرفيين الجدد
احتفل بنك برقان، أخيرا، بتخريج دفعة جديدة تضم 21 متدربا من أكاديميته، تحت إشراف قسم التعلم والتطوير، حيث يحرص البنك على رفع مستوى تميز وأداء الشباب الخريجين، وتزويدهم بالخبرة المصرفية اللازمة. ودرَّب البنك الموظفين الجدد على مجموعة من الدورات التي ستؤهلهم للانخراط في قطاع العمل المصرفي بكل سلاسة وسهولة، حيث شمل البرنامج أسبوعين من التدريب الميداني في أفرع البنك المختلفة، لتمكين الموظفين الجدد من الربط بين المادة العملية والتطبيق الواقعي أثناء أداء عملهم، حيث تم تعريفهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها، إضافة إلى التركيز على أهم المهارات لخدمة العملاء.

وأكد البنك حرصه الدائم على تقديم خدمات ذات جودة عالية واحترافية في العمل، لراحة ورضا العملاء، إضافة إلى حرصه على تهيئة الشباب الكويتي لشغل مناصب قيادية في المستقبل، ضمن الخطة المستقبلية لتطوير الكفاءات الوطنية لقيادة العمل المصرفي بالكويت. من جانبها، صرحت مدير أول قسم التطوير والتعليم التابع لقطاع الموارد البشرية غادة القاضي، بأن «قسم التطوير والتعليم ببنك برقان يهتم بتعريف المتدرب على ثقافتنا المؤسسية والديناميكية التي تتميز بالروح الإيجابية والعمل الجاد، وهذا ما يدفع الموظفين إلى الرغبة في التميز الدائم، ما ينعكس بصورة إيجابية على علاقة الموظفين بزملائهم وعملاء البنك. هدفنا هو تقديم الخدمة الأفضل لمجتمعنا، وتفعيل بيئة داعمة للنجاح والتطور».

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة بنك برقان واحدة من المؤسسات المالية الإقليمية المتنوعة، التي تضم حاليا أكثر من 920 موظفاً في الكويت، كما تضم شبكة واسعة مكونة من 169 فرعاً موزعة بشكل استراتيجي في الكويت والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا.

وتفتخر المجموعة بعقود من الإنجازات والأداء المتقدم والحائزة جوائز من الإدارات المختلفة منذ عام 1977. ويهدف البنك إلى الوصول إلى المرحلة التالية من النمو والنجاح، من خلال الاستثمار في مواهب وقدرات الشباب الكويتي، وتأهيل أفضل القادة في القطاع المصرفي.

back to top