الفهد تكشف عن الملصق الرسمي لـ «أم هارون»

تنافس بالمسلسل في موسم دراما رمضان 2020

نشر في 13-11-2019
آخر تحديث 13-11-2019 | 00:00
ملصق مسلسل «أم هارون»
ملصق مسلسل «أم هارون»
كشفت الفنانة القديرة حياة الفهد عن الملصق الرسمي لمسلسلها الرمضاني الجديد «أم هارون»، الذي تنافس به في موسم دراما رمضان 2020، وظهرت الفهد على الملصق تجلس على درج منزل قديم وهو مؤشر على أن العمل سيكون ذا صبغة تراثية، وهي تلك المنطقة التي تميزت فيها الفهد.

وكانت حياة أعلنت خلال الفترة الماضية أسماء أبطال عملها الذي كتبه المحمد وعلي شمس ويخرجه المصري محمد العدل على فترات، عبر صفحتها الخاصة على «انستغرام»، ويشهد مشاركة نخبة من النجوم، منهم محمد العيدروسي، الإماراتي أحمد الجسمي، العمانية فخرية خميس، البحرينية سعاد علي، خالد أمين، فاطمة الصفي، عبدالمحسن النمر، إلهام علي من السعودية، فؤاد علي، محمد العلوي، روان مهدي، آلاء شاكر من العراق، أمل محمد من البحرين، آلاء الهندي ونواف نجم وفرح الصراف من النجوم الشباب في الكويت، فضلا عن مجموعة من الوجوه الجديدة.

وكان لافتا أن الفهد اختارت هذا العام فريق عمل من دول خليجية عدة، فضلا عن العديد من النجوم الشباب، في تركيبة فريدة من نوعها تشهد عودة بعض الأسماء للتعاون مع الفهد من جديد، ودخول أسماء أخرى لدائرة اهتمام حياة للمرة الأولى.

وتعود الفهد مجددا لإنتاج أعمالها عبر بوابة «مؤسسة الفهد» التي تملكها، ومن المتوقع أن يعرض العمل عبر شاشة تلفزيون الكويت خلال رمضان المقبل، لتكتفي الفهد بعمل واحد العام المقبل.

back to top