لولوة العسلاوي: أبحث عن دور يشبهني

نشر في 13-11-2019
آخر تحديث 13-11-2019 | 00:00
المذيعة لولوة العسلاوي
المذيعة لولوة العسلاوي
تبحث المذيعة لولوة العسلاوي عن دور تخوض به مجال التمثيل، شرط ألا يبتعد كثيرا عن شخصيتها الحقيقية وواقع حياتها اليومية.

وكشفت العسلاوي، في تصريح لـ«الجريدة»، عن تلقيها عددا من العروض لخوض تجارب بالتمثيل، لكنها رفضتها، حيث لا تشبهها، ولم تجد فيها نفسها حتى الآن.

ولم تستبعد العسلاوي فكرة خوض تجربة التمثيل، بل تترك الباب مفتوحا أمام الخبرات الجديدة بالمجال الفني والتلفزيوني، لما تتمتع به من حضور لافت عبر الشاشة ومظهر حسن، ما يؤهلها للظهور عبر الشاشة، وتحقيق قبول لدى لجمهور الذي يعرفها جيدا، ويقدِّر طلتها الجميلة.

وأكدت أنها لا تنشغل بالتفكير في خوض تجربة التمثيل، حتى يحين أوانها، بالحصول على الدور الجيد الذي يشبهها، ويقدمها للجمهور في حلة جديدة ولائقة، وإلا فإنها تفضل التركيز في عملها الإعلامي الذي تجيده، والذي تقدم من خلاله دورا محببا لنفسها ولجمهورها ومتابعيها.

وذكرت أنها لا تفكر في منحها أي دور على خشبة المسرح، لأنها تفضل شاشة التلفزيون، ومن خلال عمل درامي قوي.

وأعربت عن سعادتها بالنجاحات المتتالية التي تحققها وفريق العمل من زملائها ببرنامج ليالي الكويت في موسمه الخامس، الذي انطلق مطلع الشهر الماضي، ليستكمل مسيرة نجاح صاحبته منذ انطلاقته الأولى عام 2015.

وأبدت فخرها باستمرار مشاركتها في البرنامج منذ خروجه للنور حتى الآن، إضافة إلى مشاركتها في برنامج غبقة الحمراء، الذي يذاع خلال شهر رمضان من كل عام، ويستضيف العديد من نجوم الفن والمجتمع.

back to top