صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4298

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

​ليدي غاغا​: مسؤوليتي المساعدة على تحرير الناس باللطف

  • 12-11-2019

طرحت النجمة العالمية ​ليدي غاغا ​فلسفتها للحياة ودورها تجاه المجتمع، من خلال ردها على سؤال الإعلامية العالمية ​أوبرا وينفري​.

وذكرت تقارير إعلامية أن السؤال جاء خلال لقاء لها مع أوبرا، وهو "ما الذي يدفع النجمة المتعددة المواهب ليدي غاغا إلى إعادة ابتكار نفسها للترفيه عن الجماهير؟"، وأجابت غاغا: "لدي مسؤولية تجاه العالم، لقد أدركت مبكرا أن تأثيري كان في المساعدة على تحرير الناس من خلال اللطف".

وعن صراعها مع الصحة العقلية، قالت غاغا (33 عاما): "واصلت التقدم، وهذا الطفل هناك أو حتى ذلك الشخص البالغ في الناحية الأخرى، أريدهم جميعا أن يعرفوا أنهم يمكنهم الاستمرار".

وحول نشاطها الفني، لم تتمكن غاغا​ من إحياء حفلتها في لاس فيغاس بسبب تعرضها لوعكة صحية شديدة.

وقبل ساعات قليلة من صعودها الى المسرح، كشفت المغنية في صفحاتها على وسائل التواصل أنها اضطرت إلى إلغاء حفلتها في مسرح "Park MGM"، بعد إصابتها بعدوى التهاب الجيوب الأنفية.

ورغم انزعاجها ومرضها، وعدت غاغا معجبيها بأنها ستعود اليهم فور تحسن حالتها الصحية، وعلقت على حسابها: "أنا مدمرة جدا لا أستطيع تقديم أدائي هذه الليلة للعديد من الناس الذين سافروا للحضور لرؤيتي".

وتابعت: "لا أريد أن أخذلكم أبدا، أنا فقط ضعيفة ومريضة جدا أحبكم أيها الوحوش الصغيرة، سأعود إليكم. أعدكم".

يذكر أن ​ليدي غاغا​ شاركت في بطولة فيلم "Gucci"، وجسدت فيه دور زوجة رجل الأعمال الإيطالي ​موريزيو غوتشي​، حفيد رجل الأعمال الشهير ​غوتشيو غوتشي​، مؤسس ماركة خط الملابس الشهيرة.

وتقدم غاغا دور باتريزيا ريغاني، الزوجة السابقة لموريزيو غوتشي، والتي تخلى عنها بعد زواج دام 12 عاما، وتزوج من سيدة شابة، وسرعان ما حاولت زوجته تدبير محاولة اغتيال في ​إيطاليا​ عام 1995، وحصلت على لقب الأرملة السوداء، وصدر الحكم عليها بالسجن 18 عاما، وتم إطلاق سراحها عام 2016.

والفيلم من إخراج ​ريدلي سكوت​، وتأليف روبرتو بينتيفنا، بالاستعانة بكتاب سارة جاي فوردن، الذي صدر بعنوان "بيت غوتشي"، وسردت من خلاله قصة القتل المثيرة، التي كاد يتعرض لها حفيد العائلة الأشهر في خطوط الموضة.