«الأرصاد»: أمطار متوقعة من اليوم إلى السبت

نشر في 07-11-2019 | 12:21
آخر تحديث 07-11-2019 | 12:21
قالت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية ان البلاد تتأثر بامتداد مرتفع جوي من جهة الشمال الغربي ينحسر تدريجياً وتظهر بعض السحب المنخفضة والمتوسطة مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة في عطلة نهاية الأسبوع.

وذكر مراقب التنبؤات الجوية بالإدارة عبدالعزيز القراوي إن الطقس نهار اليوم حار نسبياً وغائم جزئياً والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و30 كيلومتراً في الساعة مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة.

وأضاف القراوي أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 29 و32 درجة مئوية والبحر خفيف إلى معتدل الموج ما بين 1 إلى 3 أقدام.

وأشار إلى أن الطقس ليلاً يكون معتدلاً في أول الليل وبارداً نسبياً في آخره والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 6 و26 كيلومتراً في الساعة وتظهر سحب متفرقة مع فرصة لأمطار ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 16 و20 درجة والبحر خفيف إلى معتدل الموج ما بين 1 و3 أقدام.

وأوضح أن الطقس المتوقع نهار الجمعة سيكون حاراً نسبياً وغائماً جزئياً والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و28 كيلومتراً في الساعة مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 28 و31 درجة مئوية والبحر خفيف إلى معتدل الموج ما بين 1 و3 اقدام.

ولفت إلى أن الطقس المتوقع مساء الجمعة سيكون معتدلاً في أول الليل وبارداً نسبياً في آخره والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة ما بين 6 و20 كيلومتراً في الساعة مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 16 و20 درجة مئوية والبحر خفيف الموج ما بين 1 و2 قدم.

وبين القراوي أن الطقس المتوقع نهار السبت سيكون حاراً نسبياً وغائماً جزئياً والرياح شمالية شرقية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة ما بين 6 و20 كيلومتراً في الساعة مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 28 و31 درجة مئوية والبحر خفيف الموج ما بين 1 و2 قدم.

وأفاد بأن الطقس المتوقع مساء السبت سيكون معتدلاً وغائماً جزئياً والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة ما بين 6 و20 كيلومتراً في الساعة مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 16 و20 درجة مئوية والبحر خفيف الموج ما بين 1 و2 قدم.

back to top