إيفرتون يعلن إصابة غوميز بكسر في كاحله

نشر في 05-11-2019
آخر تحديث 05-11-2019 | 00:00
الدولي البرتغالي أندريه غوميز
الدولي البرتغالي أندريه غوميز
أعلن نادي إيفرتون أن لاعب وسطه الدولي البرتغالي أندريه غوميز يعاني كسراً في كاحل قدمه اليمنى تعرض له قبل 10 دقائق من نهاية المباراة ضد توتنهام، أمس الأول، في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وقال القطب الثاني لمدينة ليفربول، في بيان، "يؤكد إيفرتون أن أندريه غوميز سيخضع لعملية جراحية بعد اصابته في كاحله في المباراة ضد توتنهام".

وأضاف: "بعد الفحوصات في المستشفى، تأكد أنه كان يعاني من كسر في الكاحل الأيمن".

ورفض البرتغالي ماركو سيلفا، مدرب إيفرتون، في الوهلة الأولى إعطاء تفاصيل عن وضع مواطنه غوميز، مكتفياً بالقول في حساب النادي على "تويتر": "نقل أندريه الى المستشفى. إنه برفقة طاقمنا الطبي ويجب انتظار الأخبار. بالطبع، إنه وقت صعب بالنسبة إلينا كمجموعة. هذا الأمر أبعد من كرة القدم. نقدم له كل دعمنا".

وتعرض غوميز لتدخل قوي من مهاجم توتنهام الدولي الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين قبل أن يصطدم بزميل الأخير المدافع الدولي العاجي سيرج أورييه، حيث توقفت المباراة لدقائق كثيرة قبل أن ينقل على حمالة.

وأشهر الحكم مارتن أتكينسون البطاقة الصفراء في الوهلة الأولى في وجه سون، لكن سرعان ما غيّر لونها برفعه البطاقة الحمراء، بمشاهدته ردود الفعل الرهيبة لزملاء غوميز وسون نفسه، حيث اتضحت خطورة الإصابة التي تعرض لها البرتغالي.

back to top