روما ينتزع فوزاً صعباً من نابولي

نشر في 03-11-2019
آخر تحديث 03-11-2019 | 00:03
زانيولو يحتفل بهدفه في مرمى نابولي
زانيولو يحتفل بهدفه في مرمى نابولي
في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، انتزع فريق روما فوزاً صعباً من ضيفه نابولي 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما أمس.
انتزع فريق روما فوزا صعبا من ضيفه نابولي 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما أمس، في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم روما بهدف سجله نيكولو زانيولو في الدقيقة 19، وأضاف غوردان فيرتو الهدف الثاني لروما في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، ثم سجّل نابولي هدف تقليص الفارق عن طريق أركاديوز ميليك في الدقيقة 72.

وأهدر ألكسندر كولاروف لاعب روما ركلة جزاء في الدقيقة 25.

وشهدت المباراة طرد يلدرم ميرت تشيتين لاعب روما في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

ورفع روما رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث، وتوقّف رصيد نابولي عند 18 نقطة في المركز السادس.

وهذا هو الفوز الثالث على التوالي لروما بالدوري والسادس هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في أربع، في حين تعد هذه الخسارة هي الثالثة لنابولي في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في ثلاث.

وتتجه الأنظار اليوم الى مواجهة ميلان مع لاتسيو، حيث يسعى الروسونيري الى مواصلة صحوته، بعد أن حقق في المرحلة الماضية انتصاره الأول مع المدرب ستيفانو بيولي منذ توليه المسؤولية خلفا لماركو جيامباولو، وكان على حساب سبال.

وأبلغ بيولي شبكة سكاي إيطاليا التلفزيونية "أنا سعيد من أجل اللاعبين والجماهير والنادي.

طلبت من الفريق أن يلعب بحماس وفعل ذلك. لم نمنح المنافس سوى القليل. للأسف جعلنا النتيجة متأرجحة حتى النهاية. الآن علينا التركيز على المباراة المقبلة".

وتتابع المرحلة اليوم، بلقاءات أتالانتا مع كالياري، وجنوى مع أودينيزي، وليتشي مع ساسوولو، وهيلاس فيرونا مع بريشيا، وفيورنتينا مع بارما، وميلان مع لاتسيو.

back to top