درّة: أمثل الفتاة العربية بمختلف حالاتها

اعتبرت عمل الفنان في الدعاية أقرب إلى الزواج ويجب أن يتم برضا الطرفين

نشر في 31-10-2019
آخر تحديث 31-10-2019 | 00:03
No Image Caption
أعربت النجمة التونسية درّة عن سعادتها بزيارتها الأولى للكويت، وقالت خلال الحفل الذي أقامته شركة "أدور" العالمية، ووكيلها شركة بوشهري ميديكال، إنها تميل إلى الظهور على طبيعتها.

واستقبلت النجمة التونسية أسئلة ممثلي وسائل الإعلام برحابة صدر لتتطرق إلى مشاريعها الفنية خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أنها مازالت تستكشف الكويت خصوصاً أنها زيارتها الأولى إلى الديرة، وأنها تتطلع دائماً إلى التعرف على عادات وتقاليد أي بلد تزوره.

فيلم رعب

وكشفت أنها تعتزم تصوير فيلم رعب بعنوان "جدران"، من تأليف ياسر صلاح، وسيناريو وحوار هيثم الدهان وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة، ومن المقرّر عرضه رسمياً عام 2020.

وذكرت أن الجمهور مهيأ لشتى أنواع الأفلام، إذ يسعى دائماً إلى التعرف على أي تجربة جديدة، وأن التجارب الجيدة في نطاق أفلام الرعب يجب أن تكون متاحة.

وأعرب عن تطلعها دائماً لتجريب قوالب درامية مختلفة، في حين تجد المتعة في التنوع بما تقدم من أدوار، "فمتعة الممثل أن يضع بصمة ويقدم أشكالاً مختلفة من الأعمال الدرامية لا مثيل لها".

وأكدت أنها لا تصنف نفسها، بل ترفض دائماً أن تؤطر جهودها في قالب درامي واحد، مشددة على أنها تمثل الفتاة العربية بمختلف حالاتها وظروفها التي تفرضها عليها الحياة، مضيفة "كل النماذج التي أقدمها موجودة في المجتمع منها الإيجابي والسلبي على حد السواء".

وأعربت درّة عن سعادتها بردود الأفعال الجيدة تجاه مسلسلها الجديد

"بلا دليل"، الذي يعرض حالياً مبينة أن أحداث المسلسل مازالت حبلى بالعديد من المفاجآت وشخصية حبيبة تنطوي على تطورات كبيرة انتظروها في الحلقات المقبلة، لاسيما أن المسلسل يقع في 45 حلقة.

شخصية حبيبة

وقالت إنها تجسد شخصية حبيبة، عازفة آلة الـ"هارب"، التي تواجه الكثير من الألغاز، وتصارع من أجل ابنتها، في أحداث مليئة بالغموض والإثارة ويشارك في بطولته: خالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، وجمال عبدالناصر، وأشرف زكي، وإنعام الجريتلي، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج شركة سينرغي.

وشددت النجمة التونسية على أن جعل الفنان وجهاً إعلانياً لماركة عالمية فإن ذلك يخدم الطرفين، "فكل طرف يستفيد من الآخر لأن اختيار شركة عالمية للفنان ليكون وجهاً إعلانياً هو دليل نجاح أيضاً تستفيد الماركة العالمية من نجومية الفنان والأضواء المحيطة به".

وأضافت درّة: "عندما أتصدى لأي مشروع فني أو إعلاني فإنني أميل دائماً إلى الجهة التي أجد فيها راحتي وأحبها، وهو الأمر الذي وجدته في "أدور" إذ تتسق أفكارهم وشخصيتي التي تميل إلى الطبيعية".

وأكدت النجمة التونسية أن الفنان عندما يختار منتجاً لترويجه فيجب أن يكون ذلك عن قناعة، "فالأمر أقرب إلى الزواج، يجب أن يختار كل منا الآخر وهو ما حدث مع أدور، كاشفة أنها من عشاق المنتجات الإيطالية.

وشهد الحفل الذي أقيم مساء أمس الأول في فندق ساس المدير التجاري لشركة "آي ميد إيطالي"، د. علاء سالم ومدير التسويق للشركة إلينا بولازي ورئيس مجلس إدارة مجموعة بوشهري محمد بوشهري والمدير التجاري لمجموعة بوشهري محمد حسين.

back to top