مباراتان في انطلاق القسم الثاني للدرجة الأولى

نشر في 28-10-2019
آخر تحديث 28-10-2019 | 00:05
ظاهر العدواني - أنور يعقوب
ظاهر العدواني - أنور يعقوب
تنطلق في الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة من مساء اليوم منافسات القسم الثاني من دوري ڤيڤا للدرجة الأولى بإقامة مباراتين، حيث يلتقي الصليبيخات مع الفحيحيل على استاد مبارك العيار بنادي الجهراء، ويلعب خيطان مع الجهراء على استاد علي صباح السالم بنادي النصر.

ويخوض الصليبيخات المتصدر برصيد 8 نقاط، امام الفحيحيل القابع في آخر الترتيب برصيد 3 نقاط، مباراة سهلة ترجح كفة المتصدر لمواصلة انتصاراته في ظل المستوى الثابت الذي قدمه منذ بداية الموسم، حيث حقق انتصارين وتعادلين ولم يستقبل مرماه أي هدف، ليعكس التنظيم الدفاعي الجيد للفريق بقيادة المدرب الوطني أنور يعقوب.

في المقابل، لم يقدم الفحيحيل المستوى المطلوب، ولم يقدم ما يشفع له بقيادة مدربه الوطني ظاهر العدواني، ومني الفريق حتى الآن بثلاثة هزائم قبل أن يتحسن مردوده ويتغلب على خيطان في الجولة الماضية 2-1، ويعول العدواني في لقاء اليوم على المعنويات المرتفعة للاعبين، لتكون انطلاقة البداية الحقيقية للفريق في منافسات الدوري.

يذكر أن مواجهة القسم الاول بين الطرفين انتهت بفوز الصليبيخات بهدفين نظيفين.

وفي المباراة الثانية، يلتقي الجهراء الذي يحتل مركز الوصافة برصيد 7 نقاط مع خيطان الرابع برصيد 4 نقاط، ويسعى أبناء القصر الاحمر لاستعادة الصدارة بتحقيق الانتصار اليوم مقابل تعثر الصليبيخات في المباراة الاخرى.

وحقق الجهراء انتصارين في الجولتين الماضيتين، ويملك الافضلية لتجاوز خيطان الذي تراجع أداؤه بشكل واضح في الجولتين الماضيتين، وتكبد هزيمتين أمام برقان والفحيحيل.

ويسعى مدرب خيطان الاسباني خوسيه الى وضع التشكيلة المناسبة للعودة الى سكة الانتصارات والاقتراب أكثر من فرق الصدارة.

وكانت مواجهة الفريقين في القسم الاول انتهت بانتصار خيطان بهدفين مقابل هدف.

back to top