حياة الفهد تجمع العيدروسي والجسمي وفخرية وسعاد وأمين في «أم هارون»

العمل من تأليف الأخوين شمس ويخرجه المصري محمد العدل

نشر في 28-10-2019
آخر تحديث 28-10-2019 | 00:00
الفنانة حياة الفهد
الفنانة حياة الفهد
كشفت الفنانة حياة الفهد عن ملامح مشروعها الدرامي الرمضاني المقبل، الذي يحمل اسم "أم هارون"، ويشهد مشاركة نخبة من النجوم، منهم: محمد العيدروسي، الإماراتي أحمد الجسمي، العمانية فخرية خميس، البحرينية سعاد علي، خالد أمين، فاطمة الصفي، محمد العلوي، روان مهدي، فضلا عن مجموعة من الفنانين الشباب المتوقع أن تُفصح الفهد عن أسمائهم لاحقا.

وكان لافتا أن الفهد اختارت هذا العام فريق عمل من دول خليجية عدة، فضلا عن العديد من النجوم الشباب.

ويتصدى لكتابة العمل محمد وعلي شمس، وهما من جيل الشباب، واستطاعا أن يقدما نفسيهما بصورة جيدة في رمضان الماضي بمسلسل "عذراء"، ليأتي تعاونهما مع الفهد هذا العام.

وتستعين الفهد أيضا بالمخرج المصري محمد العدل، ليشهد فريق عملها في رمضان المقبل تنوعا كبيرا وغير مسبوق على مستوى الكوادر الفنية والنجوم أيضا.

«مؤسسة الفهد»

وتعود الفهد مجددا لإنتاج أعمالها عبر بوابة "مؤسسة الفهد" التي تملكها، ومن المتوقع أن يُعرض العمل عبر شاشة تلفزيون الكويت خلال رمضان المقبل، لتكتفي الفهد بعمل واحد العام المقبل.

يُذكر أن الفنانة حياة الفهد قدمت خلال رمضان الماضي مسلسل "حدود الشر"، الذي تدور أحداثه في حقبة ستينيات القرن الماضي، تأليف محمد النشمي، وإخراج أحمد دعيبس، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين، منهم: أحمد الجسمي، انتصار الشراح، باسم عبدالأمير، ميس كمر، شيماء علي، هبة الدري، هنادي الكندري، محمد عاشور، عبدالعزيز النصار، وفهد باسم، ومن إنتاج المجموعة الفنية.

back to top