ليفربول لتعميق جراح يونايتد في «أولد ترافورد»

نشر في 20-10-2019
آخر تحديث 20-10-2019 | 00:00
فان دايك نجم ليفربول , راشفورد نجم مانشستر يونايتد
فان دايك نجم ليفربول , راشفورد نجم مانشستر يونايتد
ستكون الفرصة متاحة أمام ليفربول المتصدر، لتعميق جراح غريمه مانشستر يونايتد، وتعزيز صدارته للدوري الانكليزي لكرة القدم، حين يلتقيان اليوم على ملعب أولد ترافورد.

وتفصل 15 نقطة بين ليفربول المتصدر بالعلامة الكاملة (24) ومانشستر يونايتد الثاني عشر، بعد مرور ثماني مراحل فقط من الدوري المحلي هذا الموسم.

من جهة أخرى، حقق يونايتد الفوز في اثنتين فقط من مبارياته الـ13، بعد أن تعرض لاعبوه للعديد من الإصابات منذ بداية الموسم وتلقى صفعة أخرى بإصابة حارسه الاسباني دافيد دي خيا، خلال لقاء منتخب بلاده مع السويد ضمن تصفيات كأس أوروبا منتصف الأسبوع، ولاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا.

إلا أن المدرب النرويجي أوليه غونار سولسكاير دعا لاعبيه للارتقاء إلى المناسبة المرتقبة بين أكثر ناديين تتويجا بلقب الدوري.

وقال لشبكة سكاي سبورتس "أتطلع دائما الى المباراة المقبلة كفرصة جديدة. مواجهة ليفربول فرصة جيدة لنا لتحسين نتائجنا".

لم يحقق ليفربول أي انتصار في زياراته الست الأخيرة الى يونايتد، وحذر الاسكتلندي أندرو روبرتسون من أن التوقعات تسقط قبل المواجهة، نظرا للعداوة الازلية بين الفريقين.

وقد تشهد المباراة عودة الكاميروني جويل ماتيب الى مركز قلب الدفاع في ليفربول، بعد تعافيه من الإصابة، فيما تبقى عودة المصري محمد صلاح الذي تعرض لاصابة في كاحله خلال الفوز على ليستر سيتي 2-1 قبل الاستراحة الدولية، مرتقبة.

back to top