فيتيل: فيراري بحاجة إلى العمل بشكل أفضل

نشر في 20-10-2019
آخر تحديث 20-10-2019 | 00:04
فيتيل
فيتيل
قال الألماني سيبستيان فيتيل، سائق فريق فيراري، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1، إن الفريق لا يفتقد العمل الجاد إنما بحاجة إلى العمل بشكل أفضل، لإنهاء هيمنة فريق مرسيدس على منافسات فورمولا 1.

وحسم فريق مرسيدس لقب بطولة العالم لفئة الصانعين للموسم السادس على التوالي، عبر سباق الجائزة الكبرى الياباني الذي أقيم مطلع الأسبوع الماضي، كما يقترب سائقه البريطاني لويس هاميلتون بشكل كبير من التتويج بلقب فئة السائقين، لتتواصل هيمنة مرسيدس على لقب فئة السائقين للموسم السادس على التوالي أيضا.

ويرى فيتيل أن الحل يكمن في أن يعمل فريق فيراري على ضمان الظهور بأفضل مستوياته بشكل دائم في كل سباق.

وقال فيتيل «لا أعتقد أننا نفتقد شيئا. أعتقد أننا فقط بحاجة للعمل بشكل أفضل... نحن ملتزمون، ونعمل بجدية شديدة لكننا لم نصل حتى الآن إلى المستوى الذي يمكننا تحقيقه». واعترف فيتيل بأن فيراري لايزال بحاجة إلى التركيز في التغلب على الصعوبات التي يواجهها في الأداء، من أجل الدخول في أجواء المنافسة بشكل أكبر في العام المقبل.

وأضاف في تصريحات لموقع «أوتوسبورت»: «لاتزال هناك مساحة للتطور. أعتقد أننا عرفنا الكثير بشأن السيارات، وكذلك بشأن نقاط الضعف»، مؤكدا أنه لا يفترض أن يعاني الفريق نقاط ضعف في أي جوانب بالأداء من أجل القدرة على المنافسة مع مرسيدس.

back to top