صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4273

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

آنا كورنيكوفا تتزوج من إنريكي إغليسياس بعد 18 عاماً

  • 20-10-2019

تعتبر علاقة الثنائي الشهير الفنان الإسباني الشهير إنريكي أغليسياس ولاعبة التنس الروسية ​​آنا كورنيكوفا​​ من أقوى العلاقات وأكثرها استدامة بين المشاهير، على الرغم من أنها شهدت خضات كثيرة على مدى السنوات، لكن لم تصل إلى حد الانفصال.

وكانت علاقة الثنائي قد بدأت منذ 18 عاماً، حين تعرف إنريكي على آنا في موقع تصوير كليبه "Escape"، وحرص النجمان على إحاطة حياتهما الخاصة بالكثير من السرية وربما كان هذا سبباً مساعداً على استقرار العلاقة بينهما، التي أثمرت عن توأمين، فقد أنجبت آنا في عام 2017 طفلين هما لوسي ونيكولاس ويبلغان من العمر اليوم سنتين، إضافة إلى اقتنائهما للكلاب، إذ يتشارك النجمان في هذا الأمر.

والمفاجأة هي أن كورنيكوفا أضافت إغليسياس إلى اسمها لدى دخول حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك يعني إعلاناً ضمنياً لزواجها الرسمي من المغني الإسباني من دون أن تورد الصحافة العالمية أو النجمان أية تفاصيل عن الموضوع.

يذكر أن إنريكي يستعد لجولة غنائية أوروبية يبدأها في 27 الجاري، في اليونان، لينتقل بعدها إلى رومانيا في 29 منه، ثم إلى سلوفاكيا في 31 منه أيضا، والحفلة الأخيرة في جولته ستكون في ميلانو في 2 نوفمبر المقبل.

من جهتها، تعتبر لاعبة ​كرة المضرب​ المعتزلة​ كورنيكوفا اسما كبيرا في الرياضة ومشاهيرها، وبقي عالقاً في أذهان الناس، فقد سجلت مسيرة حافلة وجذبت أنظار الجميع، إضافة إلى جمالها اللافت.

وكانت كورنيكوفا، منذ طفولتها، التي ولدت في 7 يونيو عام 1981 في موسكو، موهوبة بلعبة كرة المضرب، وبدأت تتعلمها حين كان عمرها 5 سنوات، حتى أصبحت تلعب في فريق الناشئين.

وعندما بلغت العاشرة، توجّهت إلى الولايات المتحدة الأميركية، وتلقت تدريباً في أكاديميّة Nick Bollettieri فلوريدا، وهي الأكاديمية نفسها التي تدربت فيها قدوتها مونيك سيليس.

وأثبتت كورنيكوفا لاحقا، موهبتها في هذا المجال وتميّزها، فقد فازت بعدة جوائز في بطولات الناشئين، كما فازت ببطولات الكبار، وبعدئذ حصلت على الجنسية الأميركية.