صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4273

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكويت تتأهل لكأس آسيا لكرة الصالات 2020

  • 18-10-2019 | 17:30
  • المصدر
  • KUNA

تأهل منتخب الكويت لكرة قدم الصالات اليوم الجمعة الى نهائيات كاس آسيا (تركمانستان 2020) اثر فوزه على نظيره العراق بنتيجة (4 - 1).

وجاء تأهل الكويت بعد ان رفع رصيده الى تسع نقاط متصدرا المجموعة الاولى في التصفيات الاسيوية المقامة في البحرين محققا فوزه الثالث على التوالي بما ضمن وصوله الى النهائيات قبل الجولة الاخيره من البطولة.

واحرز اهداف ازرق الصالات في اللقاء الذي اقيم بمدينة خليفة الرياضية كل من احمد الفارسي (هدفان) وعبدالرحمن المسبحي (هدف) ويوسف الخليفة (هدف).

وقدم المنتخب الكويتي مستوى "فنيا كبيرا ورائعا" في المباراة لينجح في خطف بطاقة التأهل.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا لافتا لدعم ومؤازرة الازرق في البطولة.

وفي تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب المبارات اشاد مدير منتخب الكويت للصالات حسين حبيب بالاداء المتميز والمستوى الفني الكبير الذي قدمه اللاعبون في البطولة.

وقال ان الجماهير الكويتية الحاضره لمؤازرة الازرق في البطولة لها دور كبير برفع معنويات اللاعبين داخل الملعب.

وفي منافسات المجموعة الثانية تغلب منتخب عمان على نظيره القطري بنتيجة (3 - 0) بينما فاز منتخب لبنان على نظيره السعودي بنتيجة (2 - 1).

ويتأهل الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني مباشرة إلى البطولة التي ستقام في تركمانستان في عام 2020 فيما سيلعب ثالث المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية مباراة لتحديد المتأهل الخامس عن منطقة (غرب آسيا).

وتضم المجموعة الاولى كلا من الكويت وفلسطين والامارات والعراق والبحرين فيما تضم المجموعة الثانية كلا من لبنان وقطر والسعودية وعمان.

وتستمر منافسات تصفيات بطولة آسيا لكرة الصالات (2020) التي تستضيفها البحرين والمخصصة لمنتخبات منطقة غرب آسيا حتى 22 أكتوبر الجاري.