رونالدينيو يشيد بمواطنه فينيسيوس

نشر في 18-10-2019
آخر تحديث 18-10-2019 | 00:04
اللاعب البرازيلي السابق رونالدينيو
اللاعب البرازيلي السابق رونالدينيو
أكد اللاعب البرازيلي السابق رونالدينيو، أن مواطنه لاعب ريال مدريد الشاب فينيسيوس، سينضم في وقت قصير إلى قائمة أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

وقال رونالدينيو، في تصريحات صحافية من بوغوتا، أمس الأول، قبل مباراتين استعراضيتين يعتزم خوضهما في العاصمة الكولومبية (وكالي): "هو (فينيسيوس) في واحد من أفضل الأندية بالعالم. أعتقد أنه سوف يكون بين الأفضل قريبا".

من ناحية أخرى، أكد رونالدينيو، الذي توِّج مع منتخب البرازيل بمونديال 2002 في كوريا واليابان، أنه يرى منتخب "السيليساو" في تطور مستمر، لذا يتمنى أن "يعود ليتوج بألقاب مهمة".

ووصل رونالدينيو، لاعب غريميو وبرشلونة وميلان وباريس سان جرمان السابق، إلى بوغوتا ليخوض الخميس مباراة استعراضية سيرتدي خلال أحد شوطيها قميص إندبنديينتي سانتا فيه، وفي الآخر قميض أتلتيكو ناسيونال.

وبعدها سيتوجه رونالدينيو إلى كالي، حيث سيخوض مباراة استعراضية أخرى الأحد بين أميركا وديبورتيفو كالي.

وعن الكرة الكولومبية، قال رونالدينيو إنه من المعجبين بها.

من جانب آخر، تحدث رونالدينيو عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لعب بجواره في برشلونة، مذكرا أنه هو من مرر الكرة لقائد "البرسا" حاليا حتى يسجل أول أهدافه مع الفريق الكتالوني.

وقال في هذا الصدد عن لاعبي مركز الجناح الذي كان يلعب به: "أعتقد أنه من المهم جدا لكل فريق أن يحظى بلاعب بهذه المقومات، حتى يتلقى المهاجمون كرات جيدة".

back to top