رودريغو: حققنا الهدف الرئيسي

نشر في 17-10-2019
آخر تحديث 17-10-2019 | 00:00
رودريغو مورينو  مهاجم إسبانيا
رودريغو مورينو مهاجم إسبانيا
قال رودريغو مورينو، مهاجم إسبانيا الذي منح بلاده التأهل رسميا لنهائيات أمم أوروبا (يورو 2020) بهدف التعادل القاتل في شباك السويد (1-1)، إن "الهدف الرئيسي تحقق"، مؤكدا أن الوقت أمامهم الآن من أجل مواصلة التطور والنضج حتى موعد انطلاق البطولة.

وقال مهاجم فالنسيا في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة التي احتضنها ملعب (فريندز أرينا) أمس الأول ضمن المجموعة السادسة: "سعيد بالتأهل، كنا نستحق نتيجة أفضل بالنظر لأداء الشوط الأول، صنعنا فرصا عديدة كانت كفيلة بجعل المباراة أكثر سهولة، الهدف الرئيسي تحقق".

وتابع اللاعب، الذي شارك كبديل بعد أن اشتكى من آلام عضلية، ولكنه في النهاية ساهم بنزوله في هدف التأهل، "كنت أعاني منذ فترة آلاما عضلية، وشاركت بعض الوقت في المران خلال الأسبوع الماضي، وأمس شعرت ببعض الألم، المدرب أراد اليوم تجربة عناصر أخرى، ولم أكن سليما تماما. تمكنت من المشاركة بعض الوقت في المباراة، وأشكره على هذه الثقة".

وأتم صاحب الـ28 عاما "بالطبع الجميع سيتحدث عن أننا دون المستوى إذا لم نفز بجميع المباريات. هذا طبيعي لأننا نمثل أحد أفضل منتخبات العالم، ولكن الأهم هو التأهل. الآن الوقت أمامنا للتحسن ومواصلة عملية التطور".

back to top