24.4% نمو إيرادات «هواوي»

نشر في 17-10-2019
آخر تحديث 17-10-2019 | 00:03
هواوي
هواوي
كشفت "هواوي" أمس عن نتائج أعمالها للربع الثالث من 2019، معلنة أنها حققت خلال الأرباع الثلاثة الأولى من هذا العام عائدات بلغت قيمتها 610.8 مليارات يوان صيني، بزيادة قدرها 24.4 في المئة على أساس سنوي. وبلغ هامش الربح الصافي للشركة في هذه الفترة 8.7 في المئة.

وقالت الشركة إنها تابعت التركيز على أعمال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، واستمرت في تعزيز كفاءة وجودة أعمالها، خصوصاً فيما يتعلق بالتقنيات الجديدة كالجيل الخامس، والذكاء الاصطناعي، والحوسبة السحابية. كما تابعت تركيزها ووضع المزيد من ثقلها في مجال البحث والتطوير الذي تتميز بريادته على مستوى العالم، ما ساهم ذلك في زيادة الاستقرار التشغيلي والتنظيمي، وعزز أداء الشركة في الأرباع الثلاثة الأولى من العام الحالي.

وفي أعمال المشغلين، ومع تسارع نشر شبكة الجيل الخامس في العالم، واصلت "هواوي" تقديم حلول مبتكرة مع الشركات الرائدة في هذا المجال، وتم إطلاق برنامج 5G Super Uplink، وبرنامج شبكة النقل الذكية والمبسطة وغيرهما من الحلول الجديدة.

وعملت الشركة أيضاً مع شركاء الصناعة لتأسيس تحالف صناعي وقاعدة ابتكار صناعي لشبكة الجيل الخامس، لتمكين الابتكار، ودفع التنمية المشتركة لجميع الشركات في هذا المجال.

ووقعت "هواوي" مع شركاء مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم على أكثر من 60 عقدا للاستخدام التجاري لتقنية الجيل الخامس، وشحنت أكثر من 400 ألف وحدة Massive MIMO AAU لشبكة 5G في العالم. كما شهدت أعمال "هواوي" في إنتاج الإرسال البصري واتصالات البيانات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات نمواً مطرداً.

وفي مجال الأعمال التجارية للشركات ومختلف القطاعات والصناعات، أطلقت "هواوي" منصة Horizon Digital Platform بالتعاون مع الشركاء الرائدين في العالم، وشبكة النقل الذكية الجديدة، وتم بناء المنصات المفتوحة والفعالة لجميع الشركاء في هذه الصناعة على أساس خبرة هواوي العالمية.

back to top