أنجلينا جولي تدافع عن دور الرجال في «تشكيل شخصية الفتيات»

نشر في 16-10-2019
آخر تحديث 16-10-2019 | 00:11
النجمة العالمية ​أنجلينا جولي​
النجمة العالمية ​أنجلينا جولي​
قالت النجمة العالمية ​أنجلينا جولي​ إن الشخصيات النسائية في الأفلام السينمائية لا يجب تصويرها ببنية جسدية قوية ليتم اعتبارها امرأة قوية.

ودافعت جولي عن الدور، الذي يمكن أن يلعبه الرجال في "تشكيل شخصية الفتيات"، حيث قالت في مؤتمر صحافي بمناسبة عرض فيلم "​Maleficent: Mistress of Evil​": "أعتقد أنه، في كثير من الأحيان، تُقدم القصة التي تتحدث عن (امرأة قوية)، على أنه يتعين عليها أن تضرب الرجل، أو يجب أن تكون مثل الرجل، أو عليها بطريقة ما ألا تحتاج إلى الرجل".

وأضافت جولي: "لذا أعتقد أن هذه رسالة مهمة للفتيات، أن يبحثن عن قوتهن الخاصة، ولكن أن يحترمن ويتعلمن ممن هم حولهن".

وانتشرت عبر مواقع التواصل صورة للنجمة ​أنجلينا من كواليس فيلمها الجديد، الذي يعد الجزء الثاني من سلسلة "Maleficent"، التي عرض الجزء الأول منها عام 2014.

كما تشارك جولي في فيلم The Eternals​، الذي تدور أحداثه حول الكتاب الهزلي لجاك كيربي، الذي صدر عام 1976، ودارت أحداثه من ملايين السنين في الماضي، عندما قامت الكائنات الكونية المعروفة باسم السماوات بتجربة وراثية على البشر، لإنشاء أفراد يتمتعون بالقدرة الفائقة والمعروفين باسم الأيتيرنالز، وسرعان ما تتوالى الأحداث بحروب أبدية بين الآلهة اليونانية والرومانية والنرويجية، قبل مغادرة الأرض لاستكشاف النجوم.

من جهة أخرى، تستقبل دور العرض السينمائية في ​الكويت​ و​الأردن​ فيلم "​Maleficent: Mistress of Evil​" قبل عرضه في الولايات المتحدة، إذ يعرض في الكويت والأردن غدا، بينما يعرض في أميركا 18 منه.

back to top