محمد العجيمي ينضم لفريق عمل «شغف»

نشر في 16-10-2019
آخر تحديث 16-10-2019 | 00:07
الفنان محمد العجيمي
الفنان محمد العجيمي
يستعد الفنان محمد العجيمي لخوض 3 تجارب درامية جديدة، إحداها تُعرض قبل الموسم الرمضاني المقبل، فيما يشارك بمسلسلين في السباق الدرامي برمضان.

وكشف العجيمي في تصريح لـ"الجريدة" عن انضمامه إلى فريق عمل مسلسل "شغف"، للفنانة هدى حسين، والذي يضم مجموعة من النجوم، منهم: إبراهيم الحربي، زهرة عرفات، عبدالله بوشهري، ريم أرحمه، أوس الشطي، سلوى الجراش، سارة القبندي، وغيرهم من الفنانين. والعمل من تأليف الكاتب علاء حمزة، وإخراج محمد القفاص.

كما تعاقدت شركة "كنوز الخليج" للإنتاج الفني والإعلامي مع العجيمي لدخول مسلسل جديد، ليكون ثاني أعماله في الموسم الرمضاني المقبل، إلى جانب "شغف"، في قصة للكاتب عبدالله سعد، والمخرج البحريني أحمد المقلة.

وعبَّر العجيمي عن سعادته، لاستمرار التعاون مع الكاتب عبدالله سعد، والمخرج أحمد المقلة، برعاية وإنتاج "كنوز الخليج"، بعد عدد من الأعمال الناجحة التي قدموها معاً.

إلى ذلك، انتهى العجيمي من تصوير مشاهده الخارجية في مسلسل "والدي العزيز"، استعدادا لبدء تصوير مشاهده باللوكيشن الخاص به في بيت العائلة.

وأوضح أن المسلسل المرتقب سيُعرض قريبا، وهو دراما اجتماعية من تأليف الفنان حسين المهدي، ويخرجه علي العلي، وإشراف عام باسم عبدالأمير، ويشاركه البطولة: إبراهيم الحربي، مرام البلوشي، عبدالمحسن القفاص، محمد صفر، روان مهدي، أسامة المزيعل، غدير السبتي، حسن إبراهيم، يوسف الحشاش وغيرهم.

back to top