صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4269

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بيل ومودريتش يثيران القلق في مدريد

  • 15-10-2019
  • المصدر
  • EFE

تملك الخوف جماهير ريال مدريد الإسباني وهي تشاهد ثنائي فريقها؛ الويلزي غاريث بيل، والكرواتي لوكا مودريتش، يتعرضان للإصابة خلال مباراة منتخبيهما معاً، أمس الأول، في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وعلى ملعب كارديف سيتي ستاديوم، وضمن المجموعة الخامسة بالتصفيات، انتهى اللقاء الذي جمع المنتخبين بهدف لمثله، حيث سجل بيل هدف تعادل المنتخب الويلزي في نهاية الشوط الأول، بعد أن تقدمت كرواتيا عن طريق نيكولا فلاسيتش (9).

وفي كرة مشتركة قوية مع جناح المنتخب الويلزي الشاب هاري ويلسون، سقط قائد المنتخب البلقاني، مودريتش، على أرض الملعب والألم يبدو على وجهه، قبل أن يضطر للمغادرة في الدقيقة الأخيرة من عُمر اللقاء، حيث ظهر وهو غير قادر على الاتكاء على قدمه اليمنى أثناء خروجه.

أما بيل، فظهر وهو غير قادر على الركض بصورة طبيعية مع نهاية اللقاء، بسبب إصابة قي ساقه اليسرى، لكنه لم يتمكن من مغادرة الملعب بعد أن استنفذ المدرب ريان غيغز التغييرات الثلاثة لويلز.

ويستعد الفريق الملكي لاستئناف مشوار "الليغا" عندما يحل ضيفا السبت المقبل على ريال مايوركا ضمن الجولة التاسعة، قبل أن يصطدم في الأسبوع التالي مباشرة بغريمه التقليدي برشلونة على ملعب الكامب نو في "كلاسيكو الأرض".