صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4276

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نوال وصقر والمهندس في الرياض 5 نوفمبر المقبل

  • 15-10-2019

تشارك المطربة نوال في إحياء حفل غنائي بمدينة الرياض، مع المطربين رابح صقر وماجد المهندس وإسماعيل مبارك، وأميمة طالب، يوم الثلاثاء 5 نوفمبر المقبل.

وسيقدم صقر عدداً من أغانيه المميزة من بينها "خلاص، وقالوا الحب، وبغير أسلوبي"، وغيرها، كما سيحرص كعادته فى جميع حفلاته على الغناء بالعود، في حين يشارك المهندس بمجموعة من أعماله التي لحنها لنفسه، ومن بينها: "ناقصك شي"، و"لبى جبينك"، و"وِش تقول"، و"خوش واحد"، و"الحاجة"، و"مسير"، وغيرها من الأغاني المتميزة.

كما تشارك الفنانة التونسية أميمة طالب، للمرة الأولى في الحفلات الغنائية بالسعودية، وتقدم مجموعة من أشهر أغانيها ومنها "إذا تسمح لي"، و"خاطرك"، إلى جانب أعمالها الخليجية.

أما الفنان إسماعيل مبارك فقد طرح في فبراير الماضي ألبومه الجديد الذي حمل عنوان "عندي أحلى"، كما سيقدم مجموعة من الأعمال من ألحان سهم، منها "فارقتك السبت"، و"أقرو عليه"، و"يا متسيد"، و"تمايلي"، و"لا تمادى الشوق".

إلى ذلك، تستمر حفلات المطربة نوال بالمشاركة في "موسم الرياض"، بليلة غنائية منفردة بالحي الدبلوماسي، في 30 نوفمبر المقبل، بعد عدة مشاركات تألقت فيها عبر الحفلات الغنائية بالمملكة، وآخرها الحفل الغنائي الذي أحيته في حفلات "موسم السودة" على مسرح طلال مداح، إلى جانب حفلات فنية أخرى، منها "ليلة الملحن ياسر بوعلي".