صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4276

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كاثرين زيتا جونز تبدي إعجابها بفرقة «مياس» اللبنانية

  • 15-10-2019

في لفتة مميزة، أعادت الممثلة العالمية ​كاثرين زيتا جونز​ نشر مقطع فيديو لفرقة مياس "Mayyas" اللبنانية، في عرضها الأول من مشاركتها في برنامج، "Arabs Got Talent"، عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأرفقت جونز الفيديو بتعليق قالت فيه :"ليس لدي سوى زوج واحد من الأيدي، هذا من الممكن أن يحلّ مشكلتي، يوم أحد سعيد"، تعبيراً عن تصفيقها الحار.

وكانت الفرقة شاركت أخيراً في البرنامج بنسخته البريطانية كحاملة لقب "Arabs Got Talent" لعام 2019 ،إذ إن كل المشتركين حققوا نجاحاً كبيراً في البرنامج من كل أنحاء العالم.

وقدمت "مياس" المؤلفة من 31 شابة لبنانية، لوحة راقصة استثنائية على موسيقى شرقية، وأبهرت بأدائها الذي أثنى عليه أعضاء لجنة التحكيم بعد انتهاء العرض، ووقفوا إلى جانب الجمهور الحاضر لتأكيد انبهارهم بهذا الأداء العالمي.

وكانت ​كاثرين زيتا جونز وقعت في مصيدة عدسات كاميرات الباباراتزي، إذ التقطوا صوراً للنجمة العالمية، الممثلة البريطانية الأصل، التي اشتهرت بفيلم "the mask of zorro"، وهي تستمتع بوقتها في مدينة كان الفرنسية، برفقة زوجها، النجم العالمي ​مايكل دوغلاس​، البالغ من العمر 74 عاماً.

وظهر الزوجان بكامل أناقتهما، مرتدان قبعات من قش، لإخفاء ملامحهما عن الموجودين، ومن حولهما، رجال من الأمن.

وارتدت جونز ملابس سوداء فضفاضة، أما دوغلاس فارتدى قميصاً أسود أرفقها بجاكيت زرقاء.

يذكر أن النجمين دوغلاس وجونز، كانا تزوجا منذ حوالي 20 عاماً، بفارق عمر كبير، وما زالا حتى اليوم معاً، ليصبحا من نوادر الزيجات الناجحة في هوليوود.