صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4272

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بطولة ولي العهد الكبرى للرماية تختتم فعالياتها بتتويج الفائزين

  • 14-10-2019

اختتمت بطولة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد السنوية الكبرى للرماية فعالياتها أمس الأول، التي استمرت ثلاثة أيام على مجمع ميادين الشيخ "صباح الأحمد" الأولمبي، بتتويج الفائزين.

وأكد ممثل راعي البطولة وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري أن القيادة السياسية للبلاد تولي اهتماماً كبيراً برياضة الرماية، مما انعكس تحقيق الرماة الكويتيين العديد من الإنجازات في المحافل الدولية.

وأعرب الجبري، في تصريح صحافي عقب حضوره حفل ختام البطولة التي شهدت مشاركة رماة من الكويت والبحرين، عن اعتزازه وفخره بتمثيل سمو ولي العهد لحضور هذا الحفل مهنئاً الرماة والراميات الفائزين في جميع مسابقات البطولة.

وأسفرت منافسات اليوم الأخير من البطولة عن تتويج سعود حبيب من رماة النادي الكويتي للرماية بلقب مسابقة "الـسكيت" للرجال، في حين أحرز عبدالرحمن الفيحان من النادي أيضاً المركز الأول في مسابقة "التراب".

وفاز عيد ملفي من رماة الحرس الوطني بمنافسات "بندقية هواء 10 أمتار"، في حين توج علي المطيري من رماة النادي بلقب "مسدس 50 متراً" ونال عبدالله محمد من رماة الحرس الوطني المرتبة الأولى في مسابقة "البندقية 50 متراً" وعلي المطيري من رماة النادي بلقب رماية "مسدس هواء 10 أمتار".

وحاز عبدالله طه من رماة النادي لقب مسابقة "القوس والسهم أولمبي" للرجال، في حين نال عبدالله مال الله من النادي أيضاً لقب نفس مسابقة "القوس والسهم مركب".

وفي منافسات السيدات توجت إيمان الشماع من النادي بلقب مسابقة "السكيت"، في حين أحرزت شهد الحوال من النادي أيضاً المركز الاول في مسابقة "التراب".

وفازت حصة الزايد المرتبة الأولى في مسابقة "البندقية 50 متراً" في حين توجت الرامية حذامة البغلي بلقب "مسدس هواء 10 أمتار".

حضر حفل اختتام البطولة المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الكويتي للرماية وعدد من منتسبيه وأسر وأهالي الرماة والراميات المتوجين بالبطولة.