صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4276

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كورتني كاردشيان تضع مساري ومايا ونانسي على لائحة أغنياتها المفضلة

  • 13-10-2019

تتواصل أخبار آل "كاردشيان"، وآخرها كورتني التي أكدت أنها تستمع إلى أغنيات عربية، حيث ذكرت تقارير إعلامية أنها تابعت منشورات النجمة العالمية ​كورتني، وتوقفت عند إحدى صورها في السوشيال ميديا، وتضمنت هذه الصورة، التي نشرتها كورتني، لائحة الأغنيات التي تسمعها خلال سفرها.

وأفادت التقارير بأن من بين هذه الأغنيات أغاني لنجوم لبنانيين، منهم الفنان ​مساري​ الذي تستمع لأغنيتين خاصتين له، وأيضا الفنانة ​نانسي عجرم​ بأغنيتي "عم بتعلق فيك" و"يا طبطب"، كذلك "الديو" الذي جمع ​مايا دياب​ وزياد برجي، وأغنية "وخسرنا بعض".

يذكر أن كورتني زارت بلدها الأم أرمينيا، إلى جانب شقيقتها كيم كاردشيان، التي قررت أن يحصل أطفالها الأربعة، نورث وساينت وسالم وشيكاغو، على سر العماد في بلدها، حيث أقيمت المراسم في كبرى كاتدرائيات البلد وهي "إتشميادزين".

وسبق أن قضت كورتني وعائلتها عطلة ممتعة في سردينيا، حيث التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صورا لها هناك، وارتدت النجمة البالغة 40 عاما فستانا مزينا بالورود من Dolce & Gabbana.

وكانت كورتني برفقة أولادها الثلاثة مايسون (9 سنوات) وبينيلوبي (7 سنوات) وراين (4 سنوات).

وكشفت كورتني، في أكتوبر الماضي، أنها باتت تتناول الألبان والغلوتين مرة أخرى بعد استبعادها سابقا من نظامها الغذائي، مبينة أنها تستريح من نظامها الغذائي حتى لا يصبح جسمها غير متجاوب تجاه أشياء معينة.

والمعروف عن كورتني، وهي نجمة تلفزيون الواقع أيضا، أنها تصرح بمواقفها كثيرا، حيث تضامنت مع جيجي حديد، عبر صفحاتهما الخاصة على أحد مواقع التواصل، مع الشعب السوداني في ظل الأزمة السياسية التي مرت بها منذ فترة، ومع تأزمها حاليا في ظل التعتيم الإعلامي على القضية.

ونشرت مقالا للأحداث الحاصلة في السودان، وطلبت من متابعيها الدعاء لهم.

ومن مغامرات كورتني، نشرت تقارير أنها لا تحتاج الكثير من الوقت لتخطي أي علاقة حب، فبعد مرور نحو شهر على انفصالها عن الجزائري يونس بنجيما، تمكنت من تجاوزه وبدء حياة جديدة، حيث التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صورا لكورتني برفقة صديقها الجديد الذي يصغرها بـ20 عاما، وهو عارض الأزياء الشاب لوكا سابات، عندما كانا في طريقهما إلى أحد المطاعم في لوس أنجلس.

وكانت تقارير عالمية ذكرت في أغسطس الماضي أن كورتني انفصلت عن عارض الأزياء الجزائري يونس بينجيما.