صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4250

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«إنشن» الكورية تزيّن مطار T4 احتفاءً بسلامة الأمير

لي لـ الجريدة.: حريصون على مشاركة الكويتيين أفراحهم

أطلق الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنشن الكورية الجنوبية، مدير مشروع تشغيل مبنى المطار المساند، T4، كوانغ سو لي، حملة تزيين مبنى المطار الجديد بصور سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، استعدادا لعودة سموه الى أرض الوطن.

وعبّر لي لـ «الجريدة»، أمس، على هامش انطلاق حملة الفرحة المقامة، عن سعادته الكبيرة لقرب عودة سمو الأمير الى البلاد من رحلته الخارجية التي تخللها إجراء فحوص طبية كُللت نتائجها بالنجاح، مبينا أن «إنشن» حريصة على مشاركة الكويتيين في أفراحهم بعودة قائدهم وأميرهم الى البلاد بعد رحلة العلاج، مضيفا بقوله «فخر كبير أن أشرف على تزيين المطار بعودة أمير الانسانية ضمن فترة عملي في الكويت».

من جانبه، كشف مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شركة إنشن الكورية في الكويت، عبدالله الهاجري، أن إطلاق حملة التزيين في المبنى الجديد بصور سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، هي رسالة حب ووفاء من «إنشن» الى سمو الأمير لمشاركة أبناء الشعب الكويتي في الأفراح والمناسبات الوطنية.

وقال الهاجري لـ «الجريدة»، أمس، على هامش الحملة، إن «إنشن» أطلقت حملة الفرح ابتهاجا بسلامة سمو الأمير، حيث تم رفع صوره على شاشات المطار، التي تمثّل 50 شاشة، إضافة الى وضع صور سموه في جميع أرجاء المطار.

وأضاف أن «إنشن» ستشغل الأغاني الوطنية في يوم عودة سمو الأمير الى أرض الوطن بإذن الله، والذي سيتم التنسيق حوله مسبقا مع الديوان الأميري لمعرفة موعد العودة.

رسالة حب ووفاء من «إنشن» .... الهاجري