صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4250

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ديوان الذاير احتفى بسلامة الرياضيين

أقام محمد الذاير وجاسم يعقوب حفل عشاء أمس الأول، في ديوان الذاير، بمناسبة عودة فتحي كميل ويوسف السويد ومحمد الحربان وفواز الحساوي وفاضل بوفتين وجاسم أشكناني من رحلة علاجهم، وسط حضور عدد كبير من نجوم العصر الذهبي ورموز الرياضة الكويتية ومن الإعلاميين والإداريين.

وأكد الذاير سعادته بعودة الرياضيين من رحلة علاجهم بصحة وعافية، متمنيا لهم مواصلة عطائهم في الرياضة الكويتية كما اعتادوا طوال مسيرتهم الرياضية.

وشدد على حرصه على تكرار مثل هذه التجمعات لمناقشة أحوال الرياضة الكويتية، والالتقاء بنجوم العصر الذهبي للرياضة الكويتية.

البناي: ديوانية شاملة

بدوره، قال عبدالوهاب البناي إن هذا الديوان رياضي مميز بشيء واحد، وهو أنه لا ينحاز لأي ناد على حساب آخر، ويشمل الجميع، مضيفا انه يتقدم بالشكر إلى محمد الذاير على هذا التجمع الذي اتاح للجميع مشاركة الاخوة الأعزاء الذين عادوا بالسلامة من رحلة العلاج، متمنيا لهم التوفيق والصحة والعافية.

الحوطي: يجب أن نكون متحدين

من جانبه، رحب سعد الحوطي بالجميع، قائلا: "في هذا الديوان الرياضي التجمع يختلف عن بقية التجمعات الماضية، الذي من خلاله نحتفل بإخواننا القادمين من العلاج، ونحن فعلا سعداء برؤية هذا العدد الكبير من الرموز الرياضية في الكويت".

وأضاف الحوطي: "هذا ما نتمناه في الوضع الرياضي العام، وهذا ما عودنا عليه رياضيو الكويت، وهو أن نكون متحدين دائما في مثل هذه الظروف"، مشيرا إلى أن هذه الديوانية تعتبر رمزا للرياضيين في تواجدهم واتحادهم وتجمعهم.

وأردف: "نختلف على أمور كثيرة، لكن اليوم جميع الأندية لبت النداء، من أجل عودة الرياضيين من رحلة العلاج"، متمنيا لهم الصحة والعافية والاستمرار في عطائهم الرياضي.