صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4249

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

سعاد عبدالله تخوض سباق رمضان بـ «جنة هلي»

إخراج منير الزعبي وتأليف المضف ومرشح له نخبة من النجوم

قررت الفنانة القديرة سعاد عبدالله خوض سباق دراما رمضان المقبل بمسلسل «جنة هلي»، بعد مفاضلة بين أكثر من نص خلال الفترة الماضية، والعمل من تأليف الكاتبة نوف المضف، ويحمل توقيع المخرج منير الزعبي في تعاونه الثالث على التوالي مع سعاد عقب تجربة «أنا عندي نص» العام الماضي، ومن قبله «عبرة شارع»، وتعود الفنانة أيضا للقاء الكاتبة المضف عقب آخر تعاون جمعهما في مسلسل «هم نوايا».

إلى ذلك، يواصل المخرج الزعبي العمل لاختيار الأسماء المشاركة في البطولة، على أن تتضح خلال الفترة المقبلة كل التفاصيل، وهناك العديد من الأسماء المرشحة للبطولة لم يحسم أمرها بشكل نهائي، حسبما أكد الزعبي لـ«الجريدة»، حيث قال إن ما يتم تداوله مازال في طور المفاوضات، وقريبا سيتم الكشف عن فريق العمل رسميا.

من جهتها، تتكتم العبدالله وفريق عملها على كل التفاصيل لحين الانتهاء منها، وهي المتعلقة بالعمل من تعاقدات على أبطاله، وتحديد موعد بدء التصوير، وهو أمر ليس مستغربا على الفنانة سعاد التي اعتادت ألا تصرح عن مشاريعها، خصوصا إذا كانت في بداية التصوير.

يذكر أن سعاد عبدالله خاضت سباق رمضان الماضي بمسلسل «أنا عندي نص»، تأليف د. حمد شملان الرومي وإخراج منير الزعبي، ويجمع إلى جانب الفنانة المخضرمة نخبة من نجوم الساحة الفنية، منهم سليمان الياسين وشجون وفاطمة الصفي وهدى الخطيب وبدرية طلبة ومرام ومحمد العجيمي وريم ارحمة وغرور وليلى عبدالله وحسين المهدي والفنانة القديرة استقلال أحمد.

وجسدت العبدالله في المسلسل شخصية امرأة كبيرة بالعمر تقاعدت من وظيفتها ولا تجد مكانا تسكن به، وفي الوقت نفسه تعشق الكتابة والقراءة، فهي مثقفة جدا، لاسيما أنها كانت تعمل أمينة مكتبة قبل أن تتقاعد، لذلك عندها نص تدور حوله، لكن هذا لا يمنع أن المرأة تحصل على نصف حقوقها.