بداية إيجابية للأخضر في كأس الاتحاد

الشباب يهزم السالمية ويرد الدين

نشر في 07-10-2019
آخر تحديث 07-10-2019 | 00:00
جانب من مباراة العربي والكويت
جانب من مباراة العربي والكويت
استهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي مبارياته في كأس الاتحاد، ضمن منافسات المجموعة الثانية، بالفوز على الكويت بركلات الترجيح، بعد أن انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

كما حقق الساحل فوزا مماثلا على التضامن، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، وبركلات الترجيح أيضا حصد خيطان أول نقطتين على حساب برقان، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وبالعلامة الكاملة تمكن الشباب من الفوز على السالمية بهدفين دون رد، ليتصدر المجموعة الثانية، ويرد الدين للسماوي الذي تفوق عليه قبل ايام في مسابقة الدوري الممتاز.

في المباراة الأولى تمكن الأخضر من تحويل تأخره أمام الكويت، حيث تقدم الأخير بهدف للمحترف الكولومبي كالديرون (45)، ليرد العربي بهدف ليوسف قلفا (71) من تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء، ليتمكن بعدها من حسم النتيجة من علامة الجزاء 3-2.

وفي مباراة الشباب والسالمية، التي شهدت طرد مدافع الأخير محمد السويدان في الشوط الأول، تمكن أبناء الأحمدي من خطف هدف التقدم في الشوط الأول عن طريق المحترف دوغلاس، وعزز الشباب تقدمه في الشوط الثاني عن طريق علي أشكناني، بعد مراوغة ناجحة داخل منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة تصدر الشباب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، حيث يعتبر الفوز الذي حققه هو الأول في المسابقة، إذ انتهت بقية المباريات بركلات الترجيح، وهو ما يمنح الفرق الفائزة نقطتين، بينما تذهب النقطة الثالثة للفريق الخاسر.

وفي ثالث مباريات المجموعة الثانية، تمكن الساحل من تجاوز التضامن بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

وتقدم أبناء الفروانية بهدف لمشعل الشمري، ليرد الساحل الذي أكمل المباراة منذ منتصف الشوط الثاني بـ9 لاعبين، بعد إشهار البطاقة الحمراء لكل من مرزوق نايف، وأحمد غازي، بهدف التعديل عن طريق محمد العنزي.

وفي آخر المباريات تمكن خيطان من الفوز على برقان بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

back to top