لجنة في البلدي توافق على زيادة بناء سراديب «أسواق القرين» 100%

● عدلت لائحة زراعة الحدائق في السكن الخاص

نشر في 06-10-2019 | 15:42
آخر تحديث 06-10-2019 | 15:42
منطقة ابوفطيرة الحرفية «أسواق القرين»
منطقة ابوفطيرة الحرفية «أسواق القرين»
● سمحت بوضع سور حماية من الكلاب الضالة في المناطق الحدودية
وافقت اللجنة الفنية في المجلس البلدي اليوم الاحد على زيادة نسبة البناء في سراديب قسائم منطقة ابوفطيرة الحرفية أو ما تعرف بـ«أسواق القرين» من 80% الى 100%.

وقال رئيس اللجنة العضو عبدالعزيز المعجل للصحفيين عقب الاجتماع ان اللجنة وافقت ايضا على اقتراح تعديل لائحة نظام زراعة الحدائق في قسائم السكن الخاص والنموذجي كما وافقت على اقتراح اصدار رخص القسائم الصناعية في حين رفضت اقتراح تشطيب القسائم خارجيا بالكامل الى الدور الاول.

واضاف المعجل ان اللجنة وافقت كذلك على اقتراح اضافة نشاط ترخيص مكتب ضمن السكن الاستثماري ضمن شروط محددة والسماح بوضع سور حماية من الكلاب الضالة غير حاجب للرؤية في المناطق الحدودية.

وذكر ان اللجنة وافقت ايضا على اقتراح تغليظ العقوبة وتكثيف الحملات الميدانية على العقارات المخالفة التي تقوم بتأجير السراديب ضمن المناطق السكنية والاستثمارية والخاصة والنموذجية المخصصة وفق التراخيص الممنوحة لها كمواقف سيارات.

وافاد ان اللجنة احالت مشروع «كاظمة» الحيوي الى لجنة المخطط الهيكلي فيما اجلت اقتراح تخصيص اراض لوزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية خارج المناطق السكنية لبناء سكن للائمة والمؤذنين.

back to top