أوبرا وينفري تبوح بأسرارها لطفل وترغب في لقاء ملكة إنكلترا

نشر في 03-10-2019
آخر تحديث 03-10-2019 | 00:00
تولى المراسل الطفل جايدن جيفرسون من أوهايو (11 عاماً)، إجراء مقابلة مع الإعلامية ​أوبرا وينفري​، بعدما قابل النجم براد بيت، وكلفته مقدمة البرامج إلين دي جينيريس القيام بذلك.

وناقش المراسل عددا من المواضيع حول حياة أوبرا المهنية والشخصية، فأثنت على أسئلته، وتعجبت من ذكائه، رغم صغر سنه.

وسأل جايدن، أوبرا عن الشيء الذي تخطط لتغييره في حياتها المهنية، فأجابت: "ربما سأعمل على إنهاء برنامجي في البداية، ثم البدء بالعمل في (OWN)، لأنني حاولت القيام بهما معاً في الوقت نفسه".

وتابعت: "سأنهي العرض، وآخذ قسطاً من الراحة، ثم اكتشف الخطوة التالية".

من جهته، قال جيفرسون إنه يأخذ بنصائح جدته في حياته، فسأل أوبرا عن النصيحة التي قدمتها جدتها لها، فأجابت: "أفضل شيء قدَّمته لي جدتي، هو تشجيعي على القراءة، فقد علمتني كيف أقرأ".

وأشارت أوبرا إلى أن الشخصية التي تود مقابلتها هي ملكة إنكلترا، مضيفة أنها ترغب في رؤية تيجانها.

وفي النهاية، توجهت إلى جايدن بالنصيحة، بقولها: "سيكون لك كارهون، اعرف ما تريد، واستمر في السعي من أجله، ولا تترك هؤلاء الكارهين يؤثرون عليك".

ومن أخبار أوبرا أيضا، أنها سبق أن أدلت بتصريح أحدث ضجة عالمية، حيث كشفت الإعلامية الأميركية عن أول عملية شراء قامت بها بعد حصولها على أول شيك بقيمة مليون دولار.

وذكرت التقارير الإعلامية التي نقلت تلك الأخبار، أنه أثناء تسجيل وينفري مقطع فيديو مع الأطفال لطرحه على قناتها بـ"يوتيوب"، فاجأتها طفلة صغيرة بسؤال عن أول مبلغ حصلت عليه، فكان ردها بأن أول شيك تلقته كان بقيمة مليون دولار، وقامت بالتقاط صورة لها وهي تمسك به، وكان أول مشترياتها بهذا المبلغ الـمناشف المخصصة للحمام.

وقالت وينفري: "أنا أحب المناشف الرائعة"، مشيرة إلى أنها لا تتردد في إنفاق الأموال لشراء مستلزمات فاخرة للحمام.

ولم تستثن أوبرا في إنفاقها الفساتين، حيث نشرت صورة لها على حسابها الخاص بأحد مواقع التواصل ظهرت فيها وهي تستمتع خلال مشاركتها شابة في اختيار فستان زفافها، ويبدو أنه نفس اليوم الذي وجدت فيه بحفل توديع عزوبية النجمة كاثرين شوارزينغر، حيث ظهرت بنفس الإطلالة، وعلقت على الصورة: "عرفت هؤلاء الفتيات وهن في سن الـ 12 عاماً، عندما كن يذهبن لأكاديميتي، وقد تخرجن فيها، والآن لدينا أول زفاف لإحداهن، وهي تبحث عن الفستان المثالي". وشملت الصورة وينفري مع طالباتها الثلاث، من بينهن العروس وهي تحمل فستان زفاف بقيمة 10.000 دولار، من علامة "Berta".

back to top