الصليبيخات تعادل مع الجهراء وانفرد بـ«الأولى»

نشر في 27-09-2019
آخر تحديث 27-09-2019 | 00:00
No Image Caption
انفرد الصليبيخات بصدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى، بعد تعادله بدون أهداف مع الجهراء، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد ناصر العصيمي بنادي خيطان في الجولة الثانية من المسابقة، التي شهدت انتصارا صعبا لبرقان في ظهوره الأول على حساب مضيفه الفحيحيل بملعب نايف الدبوس.

فرض الصليبيخات التعادل على نظيره الجهراء، لينفرد بصدارة ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، فيما حقق الجهراء أول نقطة له في المركز الرابع.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الجهراء، الذي بحث عن هدف مبكر، لكن مهاجمه البرازيلي أولسن أضاع هدفا محققا أمام المرمى (10)، وأهدر مهاجمه الكاميروني دينغر فرصة أخرى لافتتاح التسجيل بعدها بدقائق.

واستمر تفوق الجهراء ميدانياً، وقابله تنظيم دفاعي جيد من الصليبيخات، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، التي شكلت خطورة على مرمى الجهراء. واستمر الأداء بنفس الوتيرة في الشوط الثاني، لكن دون نجاح أي من الفريقين بالتسجيل حتى نهاية المباراة.

موقف صعب

وفي المباراة الثانية، التي جمعت بين برقان ومستضيفه الفحيحيل، نجح الضيوف في تحقيق الفوز بهدف نظيف في ظهورهم الأول بالمسابقة، ويزداد معه موقف الفحيحيل سوءا، بتلقيه الهزيمة الثانية.

ورفع برقان رصيده إلى 3 نقاط، متشاركا مع خيطان في المركز الثاني، فيما بقي الفحيحيل من دون رصيد في المركز الأخير.

سجل هدف برقان يوسف سعد في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول.

back to top