الفحيحيل والصليبيخات يواجهان برقان والجهراء بـ «الأولى»

نشر في 25-09-2019
آخر تحديث 25-09-2019 | 00:00
No Image Caption
تنطلق في الساعة 6:10 مساء اليوم منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى، بإقامة مباراتين دفعة واحدة، إذ يلتقي الفحيحيل مع برقان على ملعب نايف الدبوس، ويلعب الصليبيخات مع الجهراء على استاد ناصر العصيمي بنادي خيطان.

الظهور الأول

وستكون المباراة الأولى هي الظهور الأول لفريق برقان في البطولة، وسيصطدم بنظيره الفحيحيل الساعي بقوة إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الصليبيخات بهدفين نظيفين.

وعمل مدرب الفحيحيل الوطني ظاهر العدواني خلال الفترة الماضية على إيجاد حلول لهجوم فريقه، بعد أن قدم لاعبوه مستوى مميزاً في مباراتهم الأولى، وسيطروا على مجرياتها ولكنهم فشلوا في عملية التسجيل، وهو يعول في ذلك على الأردني منذر أبوعمارة، والنيجيري بوبي، وسالم الهاجري.

وفي المقابل، يسعى برقان إلى تحقيق أول انتصار يُعبّر فيه عن قوة إمكاناته وقدرته على المنافسة من أجل التأهل بقيادة مدربه الوطني ماهر الشمري، الذي يعول كثيراً على التغييرات الجذرية التي أحدثها بالفريق خلال هذا الصيف قبل الانتظام في معسكر خارجي بصربيا أتم خلاله التعاقد مع 5 محترفين، هم البرازيليان برونو سيلفت وجيوفاني والمالي أداما باولو والثنائي الغاني إبراهيما كمار وبراين ادجي.

مواصلة التألق

وفي المباراة الثانية، التي يطمح خلالها الصليبيخات إلى مواصلة تألقه وتحقيق انتصار يمكنه من الانفراد بصدارة الترتيب عندما يواجه الجهراء الساعي بقوة إلى تعويض هزيمته أمام خيطان في الجولة الأولى.

ويعول الصليبيخات بقيادة المدرب أنور يعقوب مساء اليوم على الواقعية والأداء الفني والقوة البدنية، وهما سلاح الفريق في الفوز الأخير على الفحيحيل بهدفين في الجولة الماضية، ويعتمد الفريق على تحركات يوسف النشيط والعاجي ستيفن سيري وقوة طلال نايف في خط الوسط وبسالة حارس المرمى داوود الخالدي.

وفي المقابل، يحاول الجهراء الظهور بشكل أفضل بعدم تلقي هزيمة أخرى قد تضعف موقفه مبكرا في المنافسة على الصدارة، ويعول مدربه الوطني محمد المشعان على قوة النيجيري دينجر في خط الهجوم، إلى جانب سرعة الاسترالي أولسن والفرنسي ديمبلي.

back to top