اختبار سهل للسيتي بكأس الرابطة

نشر في 24-09-2019
آخر تحديث 24-09-2019 | 00:02
لاعبو مانشستر سيتي في المباراة الماضية بالدوري الإنكليزي
لاعبو مانشستر سيتي في المباراة الماضية بالدوري الإنكليزي
يبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه بطلا لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة لكرة القدم، باختبار في متناوله تماما، وذلك حين يحل اليوم ضيفا على فريق الدرجة الأولى بريستون نورث إند في الدور الثالث.

ويدخل فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا لقاء اليوم، الذي يجمعه بثالث الدرجة الأولى لأول مرة منذ الدور ثُمن النهائي لمسابقة الكأس أوائل 2007 حين فاز 3-1، بمعنويات مرتفعة، بعد الاستعراض الهجومي الذي قدمه السبت في الدوري الممتاز حين اكتسح ضيفه واتفورد 8-صفر، محققا أكبر فوز له بدوري الأضواء.

ومن المتوقع أن يعمد غوارديولا إلى إجراء تعديلات على تشكيلته الأساسية، لمنح نجومه فرصة التقاط أنفاسهم، بما أنهم يلعبون السبت ضد إيفرتون في الدوري، ثم الثلاثاء ضد دينامو زغرب بدوري أبطال أوروبا.

وتوِّج سيتي بلقب مسابقة كأس الرابطة الموسم الماضي، بفوزه على تشلسي بركلات الترجيح، بعد تعادلهما سلبا في الوقتين الأصلي والإضافي، في طريقه لتحقيق ثلاثيته التاريخية، إذ أحرز بعدها لقب الدوري، بعد تفوقه على ليفربول بفارق نقطة فقط، ثم الكأس، باكتساحه واتفورد بسداسية نظيفة.

وتخوض الفرق الكبيرة اختبارات سهلة على الورق، أصعبها لأرسنال، الذي يلتقي اليوم على أرضه نوتنغهام فورست، الذي يتخلف عن ليدز يونايتد متصدر الدرجة الأولى بفارق نقطتين فقط.

back to top