صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4244

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أديل الغاضبة من زوجها السابق تشتري منزلاً أمام بيته بـ 10 ملايين دولار

  • 22-09-2019

اشتعلت الغيرة والتحدي لدى ​النجمة أديل​ بعد انفصالها عن زوجها السابق ​سيمون كونيكي، إذ فجّرت غضبها بشرائها منزلاً جديداً في مدينة ​لوس أنجلس​، وتحديداً في الجهة المقابلة لمنزل ​كونيكي، ووصل سعره إلى 10.65 ملايين دولار.

ويتميّز منزل أديل الجديد بممر وحديقة كبيرة بها منطقة خارجية لتناول الطعام في جميع الأوقات، ومحاطة بجميع أصناف الزهور والورود، كما يحتوي المنزل على خمس غرف نوم وستة حمامات، وتم بناؤه في الأصل بالستينيات، ويضم كذلك مكتبة وصالة رياضة.

يُذكر أن أديل تقدّمت الأسبوع الماضي بأوراق الطلاق من كونيكي، وطلبت رعاية مشتركة لابنهما "أنجيلو"، إذ كشفت وثائق المحكمة أن كونيكي وافق على توفير حضانة مشتركة لابنهما، كما توصلا أيضاً إلى ضرورة حل جميع المسائل المالية المتعلقة بنهاية الزواج.

وكانت تقارير إعلامية ذكرت أن الفنانة العالمية أديل تعيش أسعد أيام حياتها بعد مرور أشهر على انفصالها عن زوجها السابق، إلا أن ذلك يبدو أنه تغير.

وحول آخر أعمالها، سبق أن ذكرت التقارير أن أديل تستعد لطرح ألبومها مع مطلع العام الجديد، إذ بدأت التحضيرات له، على أن يحمل الألبوم اسم "رقم 30"، وهو ما يتزامن مع بلوغها سن الثلاثين.

يذكر أن آخر ألبومات أديل هو "25"، وطرحته عام 2015، وحقق انتشاراً واسعاً ومنقطع النظير وقتها.

ومنذ انفصالها عن زوجها في أبريل الماضي وهي بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي رغبة منها في الحصول على بعض الخصوصية.