الأنظار نحو ديربي ميلان في قمة الكالتشيو غداً

نشر في 20-09-2019
آخر تحديث 20-09-2019 | 00:02
لوكاكو نجم انتر ميلان  -  دوناروما حارس مرمى ميلان
لوكاكو نجم انتر ميلان - دوناروما حارس مرمى ميلان
تزين مباراة الديربي الحامية بين أيه سي ميلان وضيفه إنتر ميلان المقررة إقامتها غداً منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وهي الجولة التي ستشهد مواجهات سهلة للفرق الكبرى في المسابقة.

وانفرد إنتر ميلان في الجولة الماضية بصدارة الترتيب برصيد تسع نقاط محققاً العلامة الكاملة بالفوز بمبارياته الثلاث السابقة، عقب فوزه الصعب على أودينيزي، الذي لعب بعشرة لاعبين، 1-صفر، لكن الفريق وجد مشاكل كبيرة في مباراته الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا يوم أمس الأول، وتعادل بشق الأنفس مع ضيفه سلافيا براغ 1-1.

وقال أنطونيو كونتي مدرب الفريق:"كان بإمكاننا فعل أكثر من ذلك، أتحمل المسؤولية لأن هذه ليست نوعية كرة القدم التي نريد أن نلعبها وليست ما نتدرب عليه".

وأضاف :"نحتاج أيضاً لتطوير شخصيتنا، ولهذا تحدثت حول الرحلة التي نحن بصددها. يجب على اللاعبين أن يحافظوا على هدوئهم، هذه خطوات طبيعية عندما تكون في مرحلة النمو".

ويتوقع أن يكون هناك تحسنا بشكل أكبر في ميلان من بدايته المتذبذبة في هذا الموسم. وحرم ميلان من المشاركة في الدوري الأوروبي بسبب مخالفات مالية.

ويملك ميلان ست نقاط، وذلك بعد تحقيق انتصاره الثاني على فيرونا، الذي لعب بعشرة لاعبين 1-صفر.

يوفنتوس وجرس الإنذار

وظهرت مشاكل حتى الآن لفريق يوفنتوس، حامل اللقب، بعد تعادله مع أتلتيكو مدريد 2 -2 أمس الأول، في دوري أبطال أوروبا، علماً أنه كان متقدماً بهدفين نظيفين.

وكان هذا بمنزلة جرس إنذار ليوفنتوس، بعد سقطة أخرى في الجولة الماضية بالدوري إذ كان متقدماً بثلاثة أهداف نظيفة على نابولي، الذي استطاع أن يعادل النتيجة، لكن يوفنتوس سجل هدفاً بنيران صديقة في الوقت القاتل ليفوز بالمباراة 4-3.

واستطاع أتلتيكو أن يعادل النتيجة من كرتين ثابتتين، وهو ما أثبت أن دفاع يوفنتوس بحاجة للتطور.

ويلتقي غداً فريق يوفنتوس مع ضيفه فيرونا، فيما يستضيف أودينيزي فريق بريشيا.

back to top