صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4245

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الحريص: لا نحمّل ناشئي الأزرق مسؤولية الخسارة بـ 9 أهداف

المنتخب يلتقي الأردن اليوم في مباراة تحصيل حاصل

  • 20-09-2019

يختتم منتخبنا الوطني للناشئين تحت 16 سنة لكرة القدم منافساته في المجموعة الأولى ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، حينما يلتقي المنتخب الأردني في الـ 5:00 من مساء اليوم الجمعة على استاد الأمير محمد.

وتعد مباراة اليوم بالنسبة إلى الأزرق تحصيل حاصل بعد الخسارة الفادحة التي تلقاها أمس الأول على يد منتخب طاجيكستان بتسعة أهداف من دون رد، ليخسر الفريق البقاء في البطولة، بعدما اقتصرت الآمال حالياً على تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الأردني لحفظ ماء الوجه لا أكثر.

وعقد الجهازان الفني والإداري اجتماعاً مع اللاعبين أمس؛ لمناقشة أسباب الخسارة، مع توضيح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال اللقاء.

وأكد مدير المنتخب محمد الحريص أنه لا يمكن تحميل اللاعبين مسؤولية الخسارة أمام منتخب طاجيكستان، موضحاً أن الوفد سيعود إلى البلاد غدا السبت، على أن يتم تقديم تقريرين فني وإداري بشأن المعسكر الذي أقيم في سلوفينيا ثم المشاركة بالتصفيات.

وشدد الحريص على أنه ليس من المنطقي القسوة على اللاعبين بعد الخسارة بالتسعة وتوجيه انتقادات لاذعة لهم كفيلة بالقضاء على مستقبلهم مع اللعبة، مؤكداً أن هناك أخطاء وقعت خلال اللقاء، وهذه الأخطاء سيتم كتابتها بالتفصيل في التقريرين، لتداركها وتلافيها وعدم الوقوع فيها مجددا.

وقدم الاعتذار إلى الجماهير بعد هذه الخسارة، لافتا إلى أن لاعبي المنتخب من مواليد 2004، وليست لديهم استحقاقات مقبلة سواء دولية أو ودية، وبالتالي سوف يتم تسريح الفريق عقب التصفيات الحالية.

27 لاعباً في تجمع منتخب الشباب

يجري منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 سنة لكرة القدم تدريباته اليوم وغداً، في تجمعه الأول الذي يأتي بعد المعسكر الهولندي الذي أقامه الفريق أخيراً، وذلك في إطار الاستعدادات لخوض منافسات المجموعة الأولى التي تستضيفها العراق خلال سبتمبر المقبل، المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.

ووقع اختيار مدرب منتخبنا الوطني الكرواتي دينكو على 27 لاعباً لخوض التدريبين.