«زين» تُوفّر أحدث المنتجات من «Apple» ابتداءً من 27 الجاري

نشر في 20-09-2019
آخر تحديث 20-09-2019 | 00:00
No Image Caption
أعلنت شركة «زين» أنها ستوفّر أحدث المُنتجات من «Apple»، التي تشمل iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max، وهي السلسلة المحترفة الجديدة من iPhone، إضافة إلى iPhone 11 الجديد بكاميرا ثنائية.

وقالت «زين» في بيان صحافي أمس، إنها ستوفر أيضاً Apple Watch Series 5 مع شاشة Retina التي لا تنطفئ، ويمكن للعملاء طلب أي من الأجهزة أعلاه سابقاً ابتداءً من 20 سبتمبر الجاري، على أن تكون جميعها متوفرة في أفرع زين ابتداءً من 27 الجاري، ولكامل تفاصيل الأسعار، يمكن زيارة kw.zain.com.

ويتميّز كل من iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max بنظام كاميرا ثلاثي جديد يُقدم تجربة تصوير ذات مستوى احترافي مع كاميرا ذات زوايا واسعة وهي Ultra Wide وWide وTelephoto التي تقدّم تحسينات هائلة للتصوير في الضوء الخافت مع النظام الليلي وأعلى جودة لتصوير الفيديو في أي هاتف ذكي.

وتتولى رقاقة A13 Bionic القوية التي صممتها «Apple» بتوفير أداء استثنائي لجميع المهام مع تمكين تطورات في عمر البطارية لم يسبق لها مثيل، بحيث يتميز iPhone 11 Pro بعمر بطارية خلال اليوم يصل إلى 4 ساعات أكثر من iPhone Xs، ويتميز iPhone 11 Pro Max بعمر بطارية يصل إلى 5 ساعات أكثر من iPhone Xs Max.

وتُعتبر شاشة Super Retina XDR الجديدة بحجم 5.8 إنشات في iPhone 11 Pro وبحجم 6.5 إنشات فيiPhone 11 Pro Max الشاشة الأكثر سطوعاً والأكثر تطوراً في أي iPhone مضى، كما يتوافر كل من iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max بأربع ألوان رائعة تشمل لون أخضر الليل الجديد كُلياً.

ويتميّز iPhone 11 بمجموعة كبيرة من القدرات القوية والمُبتكرة المدمجة مع iOS 13، مما يُقدّم تجربة مُستخدم لا مثيل لها، ويوفّر iPhone 11 نظام كاميرا ثنائي يتميّز بالقوة مع عدستين بزوايا واسعة وهي Ultra Wide وWide التي تقدّم أعلى جودة لتصوير الفيديو في أي هاتف ذكي وتحسينات هائلة للتصوير في الضوء الخافت مع النظام الليلي، ونظام Portrait لتصوير الأشخاص والحيوانات الأليفة والأشياء والمزيد.

وتتولى رقاقة A13 Bionic تشغيل iPhone 11 لتأدية المهام الأكثر تطلّباً مع بطارية تدوم طوال يوم كامل على شحنة واحدة، وتم تصميمه ليتصدى لظروف الطبيعة مع مقاومة مُحسّنة للماء وأقوى زجاج في أي هاتف ذكي، ويتوافر iPhone 11 بست ألوان رائعة التي تشمل البنفسجي والأخضر والأصفر والأسود والأبيض والأحمر PRODUCT(RED).

وتُقدّم «Apple» Watch Series 5 ولأول مرة شاشة Retina التي لا تنطفئ ولا تنام أبداً، مما يتيح سهولة الاطلاع على الوقت والمعلومات المهمة الأخرى من غير الحاجة لرفع الشاشة أو لمسها، أما مميزات خدمات الموقع الجديدة التي تُتيحها البوصلة المُثبّتة وميزة مستوى الارتفاع الحالي، فتتيح للمستخدم إمكانية التنقل خلال اليوم بشكل أفضل، وتتيح «Apple» Watch Series 5 مع الاتصال الخلوي للعملاء البقاء على تواصل وإجراء المكالمات الهاتفية واستقبال الرسائل النصية والاتصال على خدمة الطوارئ العالمية1 مباشرةً من «Apple» Watch في أكثر من 150 دولة حول العالم حتى مع عدم وجود iPhone بالقرب منها، ومع WatchOS 6، سيتمكن مستخدمو «Apple» Watch من الحفاظ على لياقتهم وصحتهم مع المميزات مثل تتبع الدورة وتطبيق الضوضاء وتوجهات الأنشطة.

back to top