إلهام الفضالة تستعد لتصوير مسلسل «الكون في كفة»

نشر في 20-09-2019
آخر تحديث 20-09-2019 | 00:00
الفضالة في مشهد من «عودة ريا وسكينة»
الفضالة في مشهد من «عودة ريا وسكينة»
تستعد الفنانة إلهام الفضالة لتصوير دورها في الدراما الاجتماعية «الكون في كفة»، من تأليف علي دوحان، وإخراج سائد الهواري، وإنتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبدالأمير.

ومن المتوقع عرض العمل خلال رمضان المقبل، حيث يأتي المسلسل ضمن مجموعة من الأعمال التي سيقدمها عبدالأمير خلال الفترة المقبلة، على أن يكشف عن النجوم المشاركين تباعا. ويُعد ذلك التعاون هو الثاني على التوالي بين إلهام والكاتب علي الدوحان، عقب تجربتهما الرمضانية الماضية في مسلسل «وما أدراك ما أمي».

يُذكر أن الفضالة شاركت خلال الفترة الماضية في عروض مسرحية «عودة ريا وسكينة»، مع الفنانين: داود حسين، هيا الشعيبي، خالد البريكي، ثامر الشعيبي، نورهان طالب، علي الفرحان، وعبدالله الحمادي. والعمل من تأليف هيا الشعيبي، وإخراج ثامر الشعيبي، وإشراف عام هاني الطباخ، وإنتاج مؤسسة هيونة للإنتاج الفني والمسرحي.

وعُرضت المسرحية ضمن فعاليات مهرجان «صيفي ثقافي»، عقب جولة ناجحة في السعودية.

وكانت إلهام شاركت خلال رمضان الماضي في مسلسل «وما أدراك ما أمي»، تأليف علي الدوحان، وإخراج حسين الحليبي، ويشارك في بطولته بالإضافة لها عدد من نجوم الخليج، منهم: محمد العجيمي، هيا الشعيبي، هنادي الكندري، شيلاء سبت، حسين المهدي، ناصر عباس، فهد باسم، نور الشيخ، رتاج العلي، وشهد الكندري، ومن إخراج حسين الحليبي، وإنتاج المجموعة الفنية لباسم عبدالأمير.

back to top