صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4249

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نشاط في الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها

تامر وشيرين وأصالة في السعودية ونداء وهايدي تغنيان

يستعد عدد من نجوم الغناء في مصر لإقامة سلسلة طويلة من الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها، رغم أن الوقت يتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد.

تشتعل الحفلات الغنائية مجدداً في مصر قريباً، رغم انتهاء المواسم الصيفية لها، ورغم بدء العام الدراسي أيضاً، لكن النجم تامر حسني يستعد لطرح أحدث أفلامه "الفلوس"، كما قرر إقامة حفل غنائي جديد يستخدمه كترويج لفيلمه الجديد الذي يراهن عليه بقوة، إذ حددت الشركة المنظمة موعد الحفل 29 الجاري في أحد فنادق مدينة برج العرب بالإسكندرية بمناسبة تخرج كلية الآداب في هذه المحافظة. ولبى دعوة تامر الطلاب على الرغم من عدة عروض خارجية له لإقامة الحفلات، لكنه فضل الغناء للطلاب والخريجين في مصر، لاسيما أن الحفل يأتي بعد أيام قليلة من حفله الناجح الذي قدمه في ستاد القاهرة الدولي بحضور الآلاف من محبيه وتحقيق الحفل مردوداً قوياً من تنظيم المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور.

كما يقوم تامر عقب الحفل بعمل جولة داخلية وخارجية لترويج فيلمه الجديد الذي تشاركه البطولة فيه الفنانة زينة.

إمكانات ضخمة

ووافقت النجمة شيرين عبدالوهاب على الحضور إلى المملكة العربية السعودية لإحياء حفل غنائي ضخم يوم الاثنين بمناسبة احتفالات العيد الوطني الـ 89 للمملكة بحضور جماهيري كبير وتشرف هيئة الترفيه بالمملكة على الحفل مع توفير إمكانيات ضخمة جداً لتقديم الحفل في أبهى صوره.

وجاء الحفل بعد أيام قليلة من عودتها من الولايات المتحدة الأميركية وهو ثاني حفل لها في المملكة بعد أن قدمت حفل آخر في الصالة المغطاة بمدينة الملك عبدالله بالرياض، ومن المقرر أن تقدم شيرين مفاجأة لجمهورها من خلال تقديم أغنية من ألبومها الجديد الذي تعد له حاليا لإطلاقه نهاية العام أو بداية العام الجديد بالإضافة إلى عدد من الأغنيات، لاسيما أن إحدى الشركات دخلت مع شيرين في مفاوضات لإقامة حفل في مصر ولكنها أرجأت الفكرة لموسم رأس السنة.

وحضرت النجمة أصالة إلى المملكة أيضاً لإقامة حفل جديد ضمن احتفالات العيد الوطني، حيث اختارت الجهة المنظمة للحفل يوم غد.

نادي الرواد

من جهته، يحتفل الفنان الشاب تامر عاشور بخطبته مع جمهوره يوم الرابع من أكتوبر القادم بمدينة العاشر من رمضان شرق مصر، من خلال حفل غنائي جديد يقدمه بمقر نادي الرواد، إذ تبدأ الإدارة في طرح التذاكر خلال الأيام المقبلة، والحفل هو الأول لتامر عاشور بعد تعاقده أخيراً مع المنتجة سارة الطباخ التي ستنتج له أعماله القادمة وستدير أعماله الفنية في مصر وخارجها، إذ تسعى سارة لتقديمه بشكل مختلف خلال الفترة القادمة، كما يقدم تامر خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه وأغنيات ألبومه الأخير "أيام" الذي طرح خلال الأسابيع الماضية، وحقق نجاحاً كبيراً بعد طرحه، ويبدأ تامر أعماله ألبومه الجديد عقب انتهاء الحفل تماماً.

مدينة نصر

ويستعد الفريق الغنائي "مسار إجباري" لإقامة حفل 12 أكتوبر المقبل بإحدى الحدائق بمدينة نصر بالقاهرة، وتبدأ الشركة المنظمة للحفل طرح التذاكر خلال الأيام القادمة، إذ يحظى الفريق بمتابعة شبابية كبيرة نظراً إلى اللون الغناني الخاص الذي يقدمه الفريق، إذ سيشهد الحفل مجموعة منوعة من أغنيات ألبوماتهم الثلاثة التي قدموها خلال السنوات الماضية منذ ظهور الفريق على الساحة.

حضور شبابي

يحيي عدد من الشباب مجموعة من الحفلات خلال الفترة القادمة، إذ تحيي الفنانة الشابة هايدي حفلاً غنائياً جديداً في الثاني من أكتوبر القادم بمعهد الموسيقى العربية، تقدم خلاله مجموعة من أهم الأغنيات الطربية والشبابية وأغنياتها الخاصة.

ويأتي الحفل ضمن حفلات عديدة قدمتها هايدي على المسرح نفسه، وأيضاً الفنانة رنا سماحة بصحبة الفنانة الشابة نداء شرارة على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية في الأول من أكتوبر القادم من خلال حفل مشترك تقدم فيه كل مطربة مجموعة من الأغنيات الشبابية والأغنيات الطربية.

حفل للفريق الغنائي «مسار إجباري» 12 أكتوبر المقبل