صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4246

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

وزير الإعلام: نقلة نوعية في الأخبار بتقنيات حديثة

افتتح الاستديو الجديد واعتبره إنجازاً رائداً يواكب استراتيجية تطوير الإعلام

أكد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري أن «الوزارة تسير وفق آلية محددة وخطط لإنجاز عدة مشاريع مهمة في مختلف القطاعات»، مشيراً إلى أن «استديو الأخبار أحد أهم المشاريع التي نفذتها الوزارة».

وقال الجبري، في تصريح على هامش افتتاح استديو الأخبار الجديد صباح أمس، إن «الاستديو يضاف إلى إنجازات وزارة الإعلام، لاسيما أنه صمم على أحدث تقنية تليق بمستوى تلفزيون الكويت وقطاع الأخبار والبرامج السياسية في محتوى ونوعية الخبر، كما يعد الأحدث ومن أكبر استديوهات الأخبار في المنطقة»، موضحا أن «هذه الخطوة تعتبر إنجازاً رائداً يواكب استراتيجية الحكومة لتطوير الإعلام في تعزيز المحتوى من خلال البرامج المتخصصة والنشرات الإخبارية».

وأضاف أن «هذا الاستديو يعد نقلة نوعية بتقنيات حديثة في أساليب البث التلفزيوني لقطاع الأخبار والبرامج السياسية وتلفزيون دولة الكويت بشكل عام، إذ تم تصميمه وفق أعلى المعايير الفنية والتقنية في تكنولوجيا الإعلام الحديث التي تعزز جودة الأداء والمحتوى الإعلامي الاحترافي».

بدوره، قال الوكيل المساعد لقطاع الأخبار والبرامج السياسية بالإنابة عادل العازمي إن «استديو الأخبار الجديد يعتبر تقنية حديثة في عمل قطاع الأخبار والبرامج السياسية المتخصصة، إذ سيتم تطوير نشرة الأخبار والبرامج بحيث تظهر بصورة مغايرة تماماً عن السابق».