صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4245

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

دوري ڤيڤا للدرجة الأولى يدشن منافساته اليوم بمباراتين

  • 18-09-2019

تنطلق اليوم منافسات دوري ڤيڤا للدرجة الأولى لكرة القدم، إذ يلتقي الجهراء مع خيطان على استاد مبارك العيار، والفحيحيل مع الصليبيخات على ملعب نايف الدبوس، وتقام المباراتان بتوقيت واحد في الساعة 6:25 مساء، فيما يغيب برقان عن هذه الجولة.

وهناك قاسم مشترك في مباراة الجهراء وخيطان، يتمثل في رغبة الفريقين بتحقيق الفوز، واستعد الجهراء جيدا لهذا الموسم بقيادة مدربه الوطني محمد المشعان، بمعسكره التركي، وتم دعمه بحارس كاظمة فواز الدوسري، وتجديد عقود الكاميروني أرون، والأسترالي أولسن، والإسباني ديمبلي، واستعادة روجيه.

أما خيطان، فقد استعد بمعسكر في تركيا أيضا منح خلاله مدربه الإسباني خوسيه الفرصة لجميع اللاعبين، وجدد الفريق تعاقده مع المهاجم الغاني نيكولاس كوفي، والمدافع البرازيلي أوتافيو، وتعاقد مع المالي سامبا، والغاني بواكي، والإيطالي نيكولاس.

وتبدو الكفة غير متساوية في لقاء الفحيحيل والصليبيخات، نظريا، حيث تميل لمصلحة الأول، الذي تعاقد مع المدرب ظاهر العدواني، صاحب الخبرات في الدوري الممتاز، من خلال عمله مع نادي النصر لأكثر من أربع سنوات متواصلة، من أجل العودة للممتاز سريعا.

وجلب العدواني، بعد التنسيق مع إدارة النادي، صفقات متميزة، بالتعاقد مع التونسي شادي الهمامي، والغاني بوكو، والسوري عبدالله الشامي، والنيجيري بوبي، كما جدد تعاقده مع الأردني منذر بوعمارة.